تكنولوجيا

أجمل ألعاب المغامرة والتشويق والإثارة… وتحميلها لنظام تشغيل أندرويد

يميل الناس بحثا عن المتعة والمغامرة نحو الألعاب في الهواتف الذكية لقضاء الوقت والتسلية، وعلى وجه الخصوص ألعاب المغامرة دون سواها من بين أصناف الألعاب.

تعتبر ألعاب المغامرة والتشويق من أشهر أصناف الألعاب في عالم الأندرويد، إذ يرغب الأشخاص وخاصة الشباب بخوض تجربة مميزة وفريدة أثناء اللعب بمثل هذه الألعاب.

ويصنف هذا النوع بكونه الأكثر تعقيدا وصعوبة في اختيار اللعبة المميزة، لكونه يشمل ألعاب الألغاز والحروب والسباق والرعب وغيرها من الألعاب.

وليتثنى لك اكتشاف واختيار لعبة مغامرة مثيرة ومميزة، إليك هذه القائمة لأجمل الألعاب، وتحميلها مجانا لنظام تشغيل أندرويد:

محارب النينجا (أسطورة ألعاب المغامرة)

 

هذه اللعبة الرائعة مبنية بشكل أساسي على قصة محارب النينجا، والذي يمثل في اللعبة إنسانا خارقا يمتلك المهارات المذهلة.

عند تحميلك لهذه اللعبة، سوف تعيش أجواء المغامرة والتشويق بكل معنى الكلمة، إذ يتطلب منك أن تجعل من محارب النينجا محاربا أسطوريا، وعليك تدريبه جيدا بمهارة وذكاء.

مطلوب من محارب النينجا في اللعبة حماية الرهائن والتسلل إلى خطوط العدو لإبادتهم وتدميرهم، سيكون هناك الكثير من العقبات القاتلة والصعبة في طريقه، لكن يجب أن يتغلب عليهم جميعا لإكمال أهدافه.

يمكنك تحميل لعبة محارب النينجا (أسطورة ألعاب المغامرة) مجانا من هنا:

مغامرة الغابة 2

 

ينصح بهذه اللعبة لمن هم على استعداد لخوض تجربة المغامرة في الغابة، إنها واحدة من أفضل ألعاب المغامرة لنظام تشغيل أندرويد.

في هذه اللعبة المجانية، أدو هو مغامر يريد أن يحمي الغابة برفقة حيوانه الأليف بيولن، وأن ينقذ كل الثمار والفاكهة من ساحر يريد سرقتها لينعم بها.

وتجد في هذه اللعبة حكاية مذهلة يستطيع آدو فيها القفز والسباحة ورمي الحجارة، ويمكنك استكشاف الأدغال البحرية وخوض معارك مع الوحوش.

وتتميز هذه اللعبة بكونها سهلة الاستخدام وتحتوي رسومات جميلة وبسيطة في جميع مستوياتها المختلفة، وهي مناسبة لجميع الأعمار.

يمكنك تحميل لعبة مغامرة الغابة 2 مجانا من هنا:

Jungle Adventures 2
Jungle Adventures 2
Developer: Rendered Ideas
Price: Free+

سورديغو (Swordigo)

لعبة سورديغو هي واحدة أيضا من أجمل ألعاب المغامرة والتشويق، يمكنك الغوص ببحر المغامرة فيها عبر الكهوف المظلمة، ومن خلال العديد من المسارات الخطرة.

عليك أن تستكشف وتبحث لتستمتع بتجربة إيجاد السيوف والأسلحة الأسطورية، واستكشاف العوالم السحرية للأبراج المحصنة والمدن والكنوز والوحوش المخادعة.

وسوف تجد في هذه اللعبة المثيرة والمسلية الكثير من الأسلحة والوسائل لتساعدك أثناء الاستكشاف والتحري.

تتميز هذه اللعبة بكونها ذات تصميم سهل الاستخدام، وتحتوي رسومات بصرية رائعة، حتما سوف تستمتع بتجربة فريدة ومميزة بتحميلك هذه اللعبة.

يمكنك تحميل لعبة سورديغو مجانا من هنا:

Swordigo
Swordigo
Developer: Touch Foo
Price: Free+

مغامرات مدينة الأشباح (ألعاب الألغاز الغامضة)

لعبة مغامرات مدينة الأشباح واحدة من ألعاب المغامرة الحقيقية مع لمسة خارقة للطبيعة، وبحسب رأي هواة ألعاب المغامرة، فهي من أفضل ألعاب التشويق والإثارة التي تعمل على نظام تشغيل أندرويد.

عند تحميلك هذه اللعبة، عليك أن تقابل آنا، تلك الساحرة الشابة، وستدخل المدينة الغامضة المسكونة بالأشباح، والتي عليك اكتشافها ومعرفة أسرارها.

مهمتك في هذه المدينة هي اكتشاف الخطة الشريرة للرسام الذي يسيطر على المدينة، وإنقاذ المدينة من خططه وشره.

سوف تجد أكثر من مئة شخصية مختلفة تمثل كل منها قصص عديدة متنوعة، عليك استحدام الذكاء وسرعة البديهة لتتمكن من معرفة الأشياء الخفية لحل اللغز.

عليك أيضا أن تقاتل في هذه اللعبة المثيرة والمشبعة بروح المغامرة، العديد من الأعداء مثل الأرواح الشريرة والزومبي والنباتات آكلة اللحوم والعمالقة المجمدة وما إلى ذلك.

يمكنك تحميل لعبة مغامرات مدينة الأشباح (ألعاب الألغاز الغامضة) مجانا من هنا:

القتل في جبال الألب

 

لعبة القتال في جبال الألب هي واحدة من أروع وأجمل ألعاب المغامرة المخصصة للأشخاص الذين يرغبون بتمثيل دور المحقق والباحث عن القاتل.

تبدأ القصة في هذه اللعبة المثيرة في فندق يقع بمنطقة في جبل الألب، لكن الغموض والتشويق يبدأ عندما يختفي أحد الضيوف.

هناك جريمة في اللعبة، ويتطلب منك حل العديد من الألغاز واستخدام الفطنة والذكاء لتتمكن من الوصول إلى القاتل الحقيقي، وإن لم تتمكن من القضاء عليه، فسوف يقضي عليك ويقتلك كغيرك من الأشخاص.

وهناك الكثير من الشخصيات في اللعبة بأسرار غامضة عليك اكتشافها، ويمكنك من خلالها زيارة العديد من المناطق والأماكن الجميلة في جبل الألب.

تتميز اللعبة بكونها سهلة الاستخدام، ومصممة برسومات ومؤثرات صوتية رائعة حقا.

يمكنك تحميل لعبة القتل في جبال الألب مجانا من هنا:

Murder in the Alps
Murder in the Alps
Developer: Nordcurrent
Price: Free+

بوكيمون غو (Pokemon Go)

الكثير من الأطفال وحتى الكبار معجبين بالأنمي الياباني بوكيمون منذ أيام الطفولة، وهذا ما يجعل لعبة بوكيمون غو من الألعاب المفضلة عند الكثيرين.

عند تحميلك لعبة بوكيمون غو، عليك البحث واكتشاف البوكيمون وجمعه في عالم البوكيمون، والقتال في الصالات الرياضية وتحقيق الفوز للحصول على المكاسب والمكافآت.

لعبة بوكيمون غو من أكثر ألعاب المغامرة حماسا وجاذبية، وهي تجربة مميزة ولا مثيل لها، وتناسب جميع الأعمار أيضا لكونها سهلة الاستخدام.

يمكنك تحميل لعبة بوكيمون غو مجانا من هنا:

Pokémon GO
Pokémon GO
Developer: Niantic, Inc.
Price: Free+

جزيرة تينكر (مغامرة البقاء على قيد الحياة)

لعبة جزيرة تينكر (مغامرة البقاء على قيد الحياة) هي لعبة إستراتيجية مشوقة، مفعمة بأحداث المغامرة والتشويق في كل مرحلة من مراحلها.

بهذه اللعبة، تكون أنت والأصدقاء عالقين في جزيرة استوائية نائية، كن قائدا بينهم، وعِش أجواء المغامرة معهم واجعل من تلك الجزيرة النائية منزلك.

وإن كنت ماهرا في اللعب، وإن تمكنت من حل الألغاز واكتشاف الأسرار، سوف تدرك أن الأمر لم يعد مثل الجحيم وهذه الجزيرة لم تبقى نائية، بل ستصبح جنة جميلة مليئة بالموارد والكنوز.

تحتوي هذه اللعبة أيضا على العديد من المخلوقات الخطرة التي عليك محاربتها، لذلك لا يمكنك أن تكون خاملاً، عليك أن تبقى يقظا وأن تستمر في التفكير في مكان وزمان.

يمكنك تحميل لعبة جزيرة تينكر (مغامرة البقاء على قيد الحياة) مجانا من هنا:

مغامرة العصر الجليدي

 

لعبة مغامرة العصر الجليدي واحدة من أفضل الألعاب المصممة برسومات ثلاثية الأبعاد وقصة مشوقة وغنية، ورسوم متحركة مذهلة.

يمكنك اللعب بهذه اللعبة بشخصية ماني ودييغو وسيد، يمكنك اللعب مع الأصدقاء أيضا واكتشاف المجهول في عرض البحر.

اكتشف أجمل البيئات كالجزر الثلجية والجزر الخدّاعة، وتغلب على العقبات والصعوبات وواجه أقوى الخصوم والتهديدات في محاولة عثورك على القطيع الضائع.

يمكنك تحميل لعبة مغامرة العصر الجليدي مجانا من هنا:

Ice Age Adventures
Ice Age Adventures
Developer: Gameloft SE
Price: Free+

جومانجي

تدور أحداث هذه اللعبة المسلية والمليئة بالمغامرة حول جوهرة ثمينة تعرضت للسرقة من قبل اللصوص، عليك الركض ومحاولة استعادتها لكسب النقاط.

وأثناء اللعب، عليك تفادي الضباع والوحوش، وتسلق الجبال الشاهقة، وحماية نفسك من الانهيارات الثلجية، وغير ذلك الكثير.

سوف تواجه أيضا الوحوش البرية، عليك تتجنبهم ايضا، اجمع سبائك الذهب ولا تدع أحدا يقف في طريق فوزك وحصولك على الجوهرة الثمينة.

يمكنك تحميل لعبة جومانجي مجانا من هنا:

Jumanji: Epic Run
Jumanji: Epic Run
Price: Free+

مغامرات ريمان

 

وهي واحدة من أجمل ألعاب المغامرة والغموض والإثارة التي تعمل وفق نظام تشغيل أندرويد، هذه اللعبة حقا تستحق التحميل لخوض تجربة خاصة وفريدة.

في هذه اللعبة، عليك أن تساعد ريمان وأصدقائه لإنقاذ الغابة القديمة المسحورة التي وقعت في مأزق، فقد تمت سرقة بيض الإنكريديبولز القديم الذي تعيش عليه شجرة الحياة.

يجب أن تعثر على البيض لتعيد الروح مرة أخرى إلى شجرة الحياة، علاوة على ذلك، ستواجه أشياء غريبة ومختلفة في الغابة، واحرص على زرع أطول شجرة في العالم واهزم جميع المنافسين.

يمكنك تحميل لعبة مغامرات ريمان مجانا من هنا:

Rayman Adventures
Rayman Adventures
Price: Free+
 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق