مجتمع

أجمل وأفضل الممثلات في هوليوود وأكثرهن إثارة… صور وفيديو

تعتبر هوليوود بلدا رائعا وغامضا يعيش فيه أشخاص غير عاديين، أشخاص متميزون ومتفردون بالموهبة والإبداع والجمال، وغالبا يحتلون المرتبة الأولى خصوصا بكونها تجمع أجمل الممثلات.

نجحت ممثلات هوليوود الرائعات في كسب محبة وشغف ملايين المشاهدين والمتابعين على مستوى العالم.

وتضم قائمة أجمل ممثلات هوليوود نساءا من مختلف الأعمار والشخصيات، الشقراوات منهن والسمراوات، المثقفات منهن والمبدعات، وليسوا من جنسيات مختلفة فحسب، بل حتى مختلف الأعراق.

تعرف على أجمل وأفضل ممثلات هوليوود في المقال التالي:

سكارلت جوهانسون

سكارلت جوهانسون

سكارلت إنغريد جوهانسون من أجمل ممثلات هوليوود وأكثرهن شهرة ومحبة، ولديها قاعدة جماهيرية ضخمة على مستوى العالم.

ولدت سكارلت جوهانسون في 22 نوفمبر بعام 1984، وهي ممثلة ومغنية أمريكية، ومعروفة بكونها الممثلة الأعلى أجرا في العالم.

وسكارلت تتميز بكون لديها نجمة خاصة بها في ممشى المشاهير في هوليوود، وظهر اسمها عدة مرات في قائمة تصنيف “فوربس سيليبرتي 100”.

حصلت الممثلة الفاتنة على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة توني وجائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام، وتم ترشيحها أربع مرات لجائزة جولدن جلوب.

ومن خلال أدائها ومهارتها وتمثيلها البارع، وطريقة اختيارها للأدوار التي تناسبها في الأفلام، استطاعت أن تنحت اسمها كأفضل ممثلة في هوليوود.

ومن أبرز أفلامها التي شاركت بها بدور البطولة فيلم لوسي (lucy)، ذا أفنجرز (The Avengers)، لوست إن ترانزلاشن (Lost in Translation)، وكابتن أمريكا (Captain America).

مونيكا بيلوتشي

مونيكا بيولتشي

تستطيع نجمة السينما الإيطالية البالغة من العمر 56 عاما والمعروفة بكونها الجميلة التي لا تشيخ، أن تنافس بجاذبيتها وجمالها أجمل إمرأة، ولو كانت أصغر سنا منها.

ولدت الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا آنا ماريا بيلوتشي في 30 سبتمبر/ أيلول بعام 1964 في إيطاليا، وشاركت في العديد من الأفلام المختلفة الإيطالية والفرنسية، ومن ثم شاركت في العديد من أفلام هوليوود.

حصلت مونيكا بيولتشي على لقب صاحبة أجمل رقبة بين ممثلات العالم، وقد وضعت صورتها غلافا للعديد من الصحف والمجلات لجماها وفتنتها.

حصلت مونيكا بيلوتشي على العديد أيضا من الجوائز أيضا على خلفية أدوارها البارزة، ومن أبرز مشاركاتها فيلم مالينا الرومانسي والذي تم عرضه بعام 2000.

ومن أبرز أفلامها التي شاركت بها بدور البطولة فيلم ذا برايفت ليفز أوف بيبا لي (The Private Lives of Pippa Lee)، ذا ماتريكس ريلوديد مع كيانو ريفز (The Matrix Reloaded)، وتيرس أوف ذا سن (Tears of the Sun).

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان هي واحدة من أكثر الممثلات موهبة في هوليوود، وهي محبوبة بكثرة ومتابعة من قبل الجمهور لبراعتها وأدئها المميز وجمالها وأنوثتها الملفتة للأنظار.

ولدت نجمة هوليوود ناتالي بورتمان في 9 يونيو بعام 1981، واسمها الحقيقي هو ناتالي هرشلاج، وتحمل الجنسيتين الإسرائيلية والأمريكية معا.

درست ناتالي علم النفس في جامعة هارفارد الأمريكية، فهي تجمع ما بين موهبة التمثيل، والثقافة معا، وهي من المهتمين جدا بالحيوانات وتولي اهتماما ورعاية خاصة بشأنهم.

وأسست النجمة ناتالي شركة إنتاج لها، وتعتبر اليوم واحدة من أعلى الممثلات أجراً في العالم، وقد حصلت على جائزة غولدن غلوب وجائزة أوسكار.

ورفضت أخذ جازة إسرائيلية بقيمة مليون دولار بعام 2018 انطلاقا من رفضها للسياسة والاحتلال الإسرائيلي، وكذلك لتبين عدم تأييدها ودعمها للرئيس نتنياهو.

كانت أول مشاركة بارزة لها في مجال الأفلام مشاركتها في فيلم ليون المحترف الذي تم عرضه بعام 1994 للمخرج الفرنسي لوك بيسون، وهذه المشاركة منحتها آنذاك إشارة بمستقبلا ناجحا في مجال التمثيل وصناعة السينما.

ومن أبرز أفلامها التي شاركت بها بدور البطولة فيلم بلاك سوان (Black Swan)، فيلم الأكشن ثور (Thor)، والفيلم الرومانسي كلوزر (Closer).

أنجيلينا جولي

أنجيلينا جولي

أنجيلينا جولي هي واحدة من أكثر الشخصيات نفوذاً وقوة في مجال صناعة السينما، كما أنها من بين أفضل وأجمل ممثلات هوليوود على الإطلاق.

وهي من مواليد 4 يونيو بعام 1975، ممثلة أمريكية، حصلت على جوائز عديدة خلال مسيرتها مثل جائزة الأوسكار وثلاث جوائز غولدن غلوب، وقد حصلت على لقب الممثلة الأعلى أجراً في هوليوود مرات عديدة.

بدأت مسيرتها في التمثيل إلى جانب والدها الممثل الأمريكي جون فويت في فيلم الاستعداد للخروج بعام 1982، ومن ثم شاركت في كتابة وتمثيل العديد من الأفلام.

وبصرف النظر عن نجاحها في مجال التمثيل، فهي أيضا منتجة ومخرجة أفلام، بالإضافة إلى أنها معروفة بأعمالها الخيرية وترويجها للعديد من القضايا المختلفة مثل قضايا التعليم وحقوق المرأة وما إلى ذلك.

وتمكنت الزوجة السابقة لبراد بيت من أن تظل أماً مثالية بشكل لا يصدق لستة أطفال، وقد وصفت مرارا بكونها واحدة من أكثر النساء تأثيرا في العالم، وقد وصفتها مجلة “بيبول” بأنها أجمل امرأة على هذا الكوكب.

وفي عام 2008، صنفتها مجلة “فوربس” في المرتبة الثالثة في قائمة التصنيف فوربس سيليبرتي 100“، كما صنفتها المجلات الفنية مثل “إف إتش إم” (FHM) و”آسك من” (AskMen) و”مكسيم” (Maxim) كواحدة من أشهر وأجمل ممثلات هوليوود في كل العصور.

ومن أبرز أفلامها التي شاركت بها بدور البطولة فيلم لارا كروفت: تومب رايدر (Lara Croft: Tomb Raider)، وفيلم غيرل إنتيرابتد (Girl Interrupted)، وفيلم الفانتازيا والمغامرة ماليفسنت (Maleficent).

مارجوت روبي

مارجوت روبي لا تصنف فق بكونها من أجمل ممثلات هوليوود، بل هي أيضا أجمل ممثلة استرالية في العالم.

هذه الحسناء الشابة من مواليد 2 يوليو بعام 1990 في استراليا، وهي أفضل مثال على شخصية تجمع بين الجمال والموهبة في الوقت ذاته.

بدأت الممثلة الشابة ترتاد مجال التمثيل بشكل احترافي منذ كانت في سن السابعة عشر، وهي أيضا منتجة أفلام أسترالية إلى جانب كونها ممثلة موهوبة.

وحصلت مارجوت روبي على ثلاث جوائز بافتا (جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام)، في عام 2017، صنفتها مجلة “تايم” كواحدة من أكثر 100 شخصية نفوذاً في العالم.

في عام 2019، صنفتها مجلة “فوربس” من ضمن ممثلات هوليود  الأعلى أجراً.

وتستمتع مارجوت في ركوب الأمواج والتزلج على الجليد، وقد استطاعت أن ترسخ نفسها كواحدة من أبرز الوجوه المساهمة في صناعة السينما في هوليوود بعام 2020.

ومن أبرز أفلامها التي شاركت بها بدور البطولة الفيلم الشهير ذا وولف أوف وول ستريت (The Wolf of Wall Street)، وفيلم الأكشن سوسايد سكواد (Suicide Squad)، والفيلم الرومانسي ذا ليجيند أوف طرزان (The Legend of Tarzan).

ميلا كونيس

ميلا كونيس

اكتسبت ميلا كونيس، المرأة السمراء ذات العيون الكبيرة إحداهما باللون البني والأخرى خضراء اللون، شعبية وتقديرا كبيرا من المعجبين منذ ظهورها الأول على شاشة هوليوود.

وهي ممثلة أمريكية أوكرانية يهودية، من مواليد 14 أغسطس بعام 1983، واسمها الحقيقي ميلينا ماركوفنا كونيس.

ظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والإعلانات التجارية، هذا ةقد بدأت رحلتها التمثيلية وهي ما تزال صغيرة في العمر.

وبالرغم من ذلك، فقد استطاعت أن تحظى بمحبة وإعجاب المشاهدين، وخطت أول خطواتها في بداية مشوارها الفني بطريقة ذكية وماهرة جعلتها تحصل على العديد من الجوائز.

واستشهدت بها العديد من المجلات كواحدة من أفضل الممثلات وأكثرهن إثارة في هوليوود، وصنفتها مجلة “إف إتش إم“( FHM) في المرتبة الأولى ضمن قائمة المرأة الأكثر جاذبية في العالم، وذلك بعام 2013.

ومن أبرز أفلامها التي شاركت بها بدور البطولة الفيلم الرومانسي الكوميدي فريندس ويذ بينيفيتس (Friends with Benefits)، وفيلم نسيان سارة مارشال الدرامي الكوميدي الأمريكي، ذا بوك أوف إيلاي (The Book Of Eli).

ألكسندرا داداريو

الكسندرا داداريو

ألكسندرا آنا داداريو المشهورة باسم ألكسندرا داداريو، ذات العينان الزرقاوان المميزان، ممثلة أمريكية جميلة ومشهورة جدا على الشاشة.

هذه المثلة الجميلة من مواليد 16 مارس بعام 1986 في مدينة نيويورك، وتنحدر من أصول إيطالية وأيرلندية وإنجليزية وتشيكية، وهذا سبب كون جمالها فريدا ونادرا من نوعه.

في عام 2002، بدأت حياتها المهنية بالمشاركة في البرامج التلفويونية، وكانت تبلغ السابعة عشر من عمرها آنذاك.

ومن ثم بدأت رحلتها السينمائية بعام 2005 من خلال مشاركتها في الفيلم الكوميدي الدرامي ذا سكويد آند ذا ويل (The Squid and the Whale).

وقد ظهر اسمها في قائمة أفضل وأجمل ممثلات هوليوود على خلفية أدائها الفريد والمميز في أدوارها التي تشارك بها بالأفلام المختلفة والمتنوعة، ويظهر اسمها دوما في قائمة أجمل النساء في العالم.

ومن أبرز أفلامها التي شاركت بها بدور البطولة فيلم باي واتش (Baywatch)، وفيلم الأكشن والإثارة سان أندرياس، ذا ليوفر (The Layover)، وغيرها الكثير.

غال جادوت

غال جادوت

غال جادوت ممثلة اسرائيلية ذات حضور وظهور مميز على الشاشة، وفي مشاركاتها بأفلام هوليوود، لها طابعا فريدا في قلوب المشاهدين على مستوى العالم.

تمكنت غال جادوت المولودة بتاريخ 30 أبريل عام 1985، من التغلب والسيطرة ليس فقط على الجمهور، ولكن أيضا على نقاد السينما من خلال تمثيلها الجريء ومظهرها المثير.

وهي ممثلة وعارضة أزياء مشهورة، حصلت على لقب ملكة جمال إسرائيل بعام 2004، ومثلت إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الكون في العام نفسه.

وصنفتها مجلة “تايم” ضمن “أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم”، وهي أيضا واحدة من أفضل ممثلات هوليوود في عام 2020، وصنفتها مجلة “مكسيم” ضمن قائمة “أكثر 100 امرأة مثيرة في العالم”.

وبالإضافة إلى ارتدادها مجال عالم الأزياء والتمثيل، فقد خدمت غال جادوت في الجيش الإسرائيلي لمدة عامين كمدربة رياضية.

ومن أبرز أفلامها التي شاركت بها بدور البطولة فيلم الأكشن والمغامرة وندر وومان (Wonder Woman)، وفيلم جاستس لييج (Justice League).

جنيفر لورانس

جنيفر لورانس

يندرج اسم جينيفر لورانس في قائمة أجمل ممثلات هوليوود، واستشهد بها الكثيرون أيضا على أنها أنجح وأفضل ممثلة في صناعة السينما بهوليوود.

وهذه الممثلة الأمريكية من مواليد 15 أغسطس بعام 1990، بدأت رحلتها الاحترافية في التمثيل عام 2008 واكتسبت شهرة في عام 2010 من خلال مشاركتها في فيلم وينتر بون (Winter’s Bone)، والتي أكسبتها العديد من الترشيحات بالإضافة إلى المكاسب المادية.

وأصبحت جينيفر لورانس أصغر فائزة بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في الكوميديا ​​التراجيدية، وهي الممثلة الوحيدة التي تم ترشيحها لجائزة “الأوسكار” أربع مرات وهي دون سن 26 عاما.

وحتى الآن، حصلت على 114 جائزة وحصلت أيضا على 174 ترشيحا للجوائز نظرا لأدائها المتميز في الأفلام.

وتظهر جينيفر بشكل متزايد على أغلفة المجلات كشخصية فنية مشهورة تجمع بين الجمال الفريد والموهبة المميزة بشكل لا مثيل له.

ومن أبرز أفلامها التي شاركت بها بدور البطولة فيلم إكس مان فيرست كلاس( X-Men: First Class)، وفيلم المغامرة أمريكان هوستل (American Hustle).

ساندرا بولوك

ساندرا بولوك

الممثلة الشهيرة ساندرا بولوك هي مثل الأسطورة الحقيقية في عالم التمثيل بهوليوود، ونظرا لمهارتها وتفانيها في الأداء إلى جانب جمالها الساحر، حظت هذه النجمة بمحبة لا تقدر بثمن في قلوب الملايين على مستوى العالم.

ولدت الشهيرة الأمريكية في 26 يوليو  بعام 1964، ومع أنها في الخمسينيات من عمرها الآن، إلا أن جماها ما زال قائما ومميزا، وتتساءل الكثير من النساء حول نمط حياتها التي تتبعه والذي جعلها تحافظ على جمالها وأنوثتها حتى الآن.

بدأت أول خطواتها في مجال التمثيل بعام 1990، وحصلت على العديد من الجوائز خلال مسيرتها، وما يلفت الانتباه أنها أول ممثلة حصلت على جائزة أفضل ممثلة، وأسوأ ممثلة بنفس العام.

في عام 2010، تم ترشيحها لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة بعد مشاركتها في الفيلم الدرامي الرياضي الأمريكي ذا بليند سايد (The Blind Side)، والذي تم عرضه بعام 2009، وقد فازت بهذه الجائزة.

وفي العام نفسه، قد حصلت على جائزة أسوأ ممثلة وذلك على خلفية دورها بفيلم آل أبوف أوف ستيف (All About Steve) والذي تم عرضه أيضا في عام 2009.

كما صنفتها مجلة “بيبل” كونها أجمل امرأة بعام 2015، وقد حصلت بعام 2007 على المرتبة الرابعة عشر بكونها أغنى شخصية ونجمة مشهورة، وكانت ثروتها تقدر آنذاك 85 مليون دولار.

ومن أبرز أفلامها التي شاركت بها بدور البطولة فيلم الخيال العلمي والإثارة غرافيتي (Gravity)، وفيلم الكوميديا الرومانسية ذا بروبوسال (the proposal)، وفيلم الرعب بيرد بوكس (Bird Box).

إيما واتسون

إيما واتسون

إيما واتسون الممثلة البريطانية وعارضة الأزياء الشهيرة هي واحدة أيضا من أبرز الممثلات الشهيرات والجميلات المبدعات اللاتي يتميزن بالحضور الملفت والخاص على الشاشة، وفي كل مكان.

ولدت إيما شارلوت دويري واتسون في فرسا بتاريخ 15 إبريل بعام 1990، وهي تنحدر من عائلة مثقفة، إذ امتهن والديها كلاهما مهنة الحقوق.

إلا أن هذه العائلة قد تفككت، فقد انفصل والدا إيما منذ أن كانت في الخامسة من عمرها، لتنتقل بعدها من فرنسا إلى أكسفورد وعاشت مع والدتها واخيها.

وكان لديها موهبة في التمثيل منذ أن كانت في السادسة من عمرها، وكان لها العديد من المشاركات الطفيفة في الأفلام، إلا أنها برزت بشكل لامع واشتهرت بعد مشاركتها بسلسلة أفلام هاري بوتر (Harry Potter).

وكغيرها من الممثلات اللامعات والموهوبات، حصلت إيما واتسون على العديد من الجوائز، كما حصلت على لقب “صاحبة القدمين الأكثر جاذبية”.

كما أنها أصغر ممثلة تظهر صورتها كغلاف لمجلة “Teen Vogue” الأمريكية، وكانت حينها في الخامسة عشر من عمرها.

ومن اللافت أن إيما صرحت في إحدى مقابلاتها عندما بلغت الثلاثين من عمرها بأنها سعيدة بكونها عزباء، ووصفت وضعها العاطفي بكونها “شريكة نفسها”.

ومن أبرز أفلامها التي شاركت بها بدور البطولة الفيلم الدرامي الرومانسي ذا بيركس أوف بينغ وال فلور (The perks of Being (a wallflower، وفيلم الجريمة ذا بلينغ رينغ (The Bling Ring).

إيما ستون

إيما ستون

لا شك في أن الممثلة الأمريكية إيما ستون هي أيضا واحدة من أجمل وأروع الممثلات وأكثرهن شهرة على مستوى العالم.

ولدت إيملي جين ستون المعروفة باسم إيما ستون في 6 نوفمبر بعام 1988، وهي معروفة بكونها الذكية والطموحة والموهوبة، والمواكبة للموضة.

وهي مشهورة بكونها لها قدرة فريدة على أداء مختلف الأدوار المعقدة، ومختلف الشخصيات، إذ تبدو وكأنها تعيش اللحظات كأنما في الواقع، لذا فهي من الممثلات النادرات في عالم هوليوود.

وحصلت الشهيرة والجميلة إيما على العديد من الجوائز، فقد حازت على جائزة أوسكار بكونها أفضل ممثلة في فيلم لا لا لاند (La La Land).

وصنفتها مجلة “تايم” الأمريكية ضمن قائمة “أكثر 100 شخص مؤثر في العالم” وذلك بعام 2017، وفي العام نفسه، صنفت بكونها الممثلة الأعلى أجرا على مستوى العالم.

وحصلت إيما ستون على لقب “صاحبة أجمل تصفيفة”، فهي مميزة بكونها تعتمد التغيير بكثرة في ألوان وتصفيفة شعرها، بحيث تكون ملائمة للمناسبة التي تنوي حضورها.

ومن أبرز أفلامها التي شاركت بها بدور البطولة فيلم الأكشن ذا أميزنغ سبايدر مان (The Amazing Spider-man)، والفيلم الكوميدي الرومانسي كاجيك إن ذا مون لايت (Magic in the Moonlight)، والفيلم الدرامي الكوميدي بيربر مان (Paper Man).

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق