المال والاعمال

أسهل طريقة لمعرفة الذهب

أسهل طريقة لمعرفة الذهب

 طريقة لمعرفة الذهب

عندما نتحدث عن اكتشاف الذهب، يبدو الأمر كأنه شيء صعب ومعقد، ولكن لا داعي للقلق! في هذا المقال، سأشارك معك طريقة سهلة لمعرفة وجود الذهب بطريقة سريعة وبدون الحاجة إلى معدات مكلفة.

الطريقة تستند إلى مبدأ بسيط وهو الجاذبية. يعتبر الذهب من المواد الأثقل في الطبيعة، وبالتالي فإنه يتأثر بشدة بالجاذبية. لذلك، لدينا فكرة مبتكرة لمعرفة وجود الذهب باستخدام مجموعة بسيطة من الأشياء التي يمكن الوصول إليها بسهولة.

أولاً، قم بتجهيز جرة زجاجية فارغة ونصفها مليء بالماء، ثم ضع الماء في مكان منخفض المستوى مثل صحراء أو منطقة نائية. قبل غروب الشمس، قم بوضع الجرة في مكان ثابت، وتأكد من أنها لا تتحرك لمدة طويلة حتى تتمكن الجاذبية من أداء عملها على الذهب.

ثم، قبل شروق الشمس، قم بتحديد موقع للظلام التام، مثل غرفة مظلمة أو حجرة تحت الأرض. ضع الفم الزجاجي للجرة مع ماء على الذهب. ثم، شغل مصباحًا قويًا في الظلام التام، مباشرة على فم الجرة.

بعد حوالي 15 دقيقة ، ستلاحظ أن هناك بعض الذهب الموجود في الماء قد تجمع في الأسفل. يحدث هذا بسبب جاذبية الذهب وقوته على حباته المتناثرة. يمكنك استخدام إضاءة فلش لرؤية الجزء المتواجد من الذهب المتراكم في الأسفل بوضوح أفضل.

إقرأ أيضا:كيفية انشاء قناة على اليوتيوب؟

أخيرًا، استخدم مثقابًا صغيرًا أو مطرقة صغيرة لصدى للجرة واحكم الفتحة وانزع الصدى وعلقه من العنق بأحكام. قم بغلق الجرة وانتقل إلى منطقة مشبوهة، مثل القرب من منجم ذهب محتمل أو بقعة تاريخية. شاهد الصدى، إذا بدأ يرتفع نحو الأعلى، فهذا درر المحيط في منطقة قربك.

إقرأ أيضا:طريقة استخراج الرقم الضريبي

على الرغم من أن هذه الطريقة قد تبدو بسيطة وغير علمية للبعض، فهي مجربة وقد نجح بعض الناس في معرفة وجود كميات صغيرة من الذهب باستخدامها. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن معرفة الكميات الكبيرة من الذهب، فينصح بشدة بالاستعانة بمناقشة إضافية مع خبراء في مجال الذهب والتعدين.

السابق
طريقة استخدام سيروم فيتامين سي
التالي
طريقة شحن تيك توك