تكنولوجيامجتمع

أفضل قنوات مشاهدة الأفلام على يوتيوب للكبار والصغار… فيديو

مشاهدة الأفلام متعة لا يمكن المساومة عليها أبدا عند جميع الأشخاص، وخصوصا إن كان بالإمكان مشاهدة هذه الأفلام مجانا عن طريق الاتصال بالإنترنت.

ويفضل الكثير من أولئك الأشخاص الاعتماد على قنوات مشاهدة الأفلام المتوفرة على منصة يوتيوب وذلك لكونهم لا يرغبون بدفع النقود مقابل خدمة بث كما في نتفلكس (Netflix ) وأتش بي أو (HBO).

يمكنك من خلال قنوات يوتيوب مشاهدة الكثير من الأفلام مجانا، مما يوفر لك بديلا رائعا لمنصات البث القائمة على الاشتراك والدفع، لكن ستعاني فقط من ظهور بعض الإعلانات التجارية عند مشاهدتك الأفلام.

وتضم منصة يوتيوب شريحة واسعة ومتنوعة من قنوات مشاهدة الأفلام  بمختلف أنواعها وأصنافها، يمكنك مشاهدة أي فلم تريده من خلالها.

يمكنك أن تجد فيها قنوات لمشاهدة الأفلام الكوميدية وقنوات للأفلام الرومانسية وأفلام الأكشن والمغامرة، والأفلام الاجتماعية، وغيرها الكثير.

ولتصبح مشاهدة الأفلام أكثر سهولة ومتعة بالنسبة لك، يمكن الاطلاع على قائمة أفضل قنوات مشاهدة الأفلام على يوتيوب والاختيار من بينها:

موفي كليب (MOVIECLIPS)

قناة موف كليب

تصنف قناة موفي كليبMOVIECLIPS” كواحدة من أكبر قنوات مشاهدة الأفلام على منصة يوتيوب على الإطلاق.

وتعد هذه القناة الشهيرة مركزا وتجمها لأكبر مجموعة من مقاطع الأفلام المرخصة على الويب، ويصف مؤسسي هذه القناة أنفسهم بكونهم من عشاق الأفلام الضخمة.

تقدم قناة موفي كليب ما يعادل تردد 10 فيديوهات كل يوم، وتضم القناة 46.6 مليون مشترك، مما يعني أنها تقدم محتوى فريد ومميز يجذب جميع عشاق متابعة الأفلام.

وتحتوي القناة مقاطع فيديو لأفلام متعددة ومتنوعة، وهناك مقاطع صغيرة لأفضل اللحظات والمشاهد واللقطات مأخوذه من أشهر الأفلام يمكنك من خلالها مشاهدة لقطات محببة إليك عوضا عن مشاهدة المقطع بالكامل.

سواء كنت تبحث عن فيلم أكشن، أو كوميديا​​، أو دراما، أو فيلم غربي، أو فيلم رعب، أو أي نوع آخر، فإن قناة موف كليب تقدم لك مجموعة متنوعة وواسعة للاختيار من بينها.

وام إينديا موفيز (WAMIndiaMovies)

قناة وام إينديا موفيز

عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الأفلام الهندية والسينما في الجنوب، فإن قناة وام إينديا موفيزWAMIndiaMovies” هي واحدة من أضخم القنوات وأشهرها المتخصصة بعرض الأفلام الهندية.

هذه القناة واحدة من أكبر القنوات التي تقدم لك أفلاما ترفيهية مجانية من سينما بوليوود وتوليوود وكوليوود وموليوود وساندال وود، طوال اليوم عبر الإنترنت.

يمكنك متابعة جميع أعمال أبرز الممثلين المفضلين لديك من شاروخ خان، سلمان خان، رانفير سينج، اديتيا روى كابور، بريانكا تشوبرا، كارينا كابور، وغيرهم الكثير.

سوف تجد في هذه القناة مجموعة متنوعة وواسعة من كافة أفلام الرعب والكوميديا ​​والأسرة والجريمة والدراما والخيال والغموض والتاريخ والخيال العلمي والإثارة.

وسوف تجد أي شيء تبحث عنه بسهولة مطلقة من خلال التنظيم للأفلام ضمن قوائم خاصة تجدها في قوائم التشغيل، هناك قائمة للأغاني الهندية المقتطعة من الأفلام أيضا.

تايمليس ويستيرن موفيز (Timeless Western Movies)

قناة تايم ليس ويستيرن موفيز

تايمليس ويستيرن موفيزTimeless Western Movies” هي واحدة من أفضل قنوات مشاهدة الأفلام الغربية على منصة يوتيوب.

تحتوي هذه القناة على قائمة متنوعة ومميزة من أفلام الغرب الأمريكي، هناك العديد أيضا من الأفلام بالأبيض والأسود.

وتضم قناة تايمليس ويستيرن موفيز 983000 مشتركا من عشاق مشاهدة الأفلام الغربية على وجه الخصوص من كافة أنحاء العالم.

وعند فحصك لقوائم التشغيل المحتواة ضمن القناة، سوف تجد قوائم لأفلام الرعب والسينما والجريمة وأفلام الكوميديا والأفلام الرومانسية أيضا، أي أنه يمكنك أن تجد فيها كل ما تبحث عنه بكل سهولة، والاستمتاع بمشاهدته.

سين نت (CiNENET)

قناة سين نت

قناة سين نتCiNENET” هي واحدة أيضا من أقوى المنصات التي تمكنك من مشاهدة الأفلام عن طريق الإنترنت بشكل مجاني بالكامل.

تقدم هذه القناة محتوى مميز وفريد من كافة أفلام الخيال العلمي والإثارة، وأفلام المغامرة، وأفلام الدراما، والأفلام الرومانسية والكوميديا ​​والغموض والرعب والأفلام الكلاسيكية والأفلام الوثائقية.

يمكنك أن تجد فيها الأفلام القديمة والحديثة،وأقوى الأفلام والعروض، على سبيل المثال الفيلم الرومانسي ذا لاست تايم أي سو باريس (The Last Time I Saw Paris)، وفيلم الإثارة ذا هيتش كيلر (The Hitch-Hiker)، وفيلم الجريمة كانساس سيتي كونفيدينتيال (Kansas City Confidential).

وليس هذا فقط، بل يوجد في قناة سين نت CiNENET العديد من القنوات المميزة المتخصصة التي توفر أفلاما رائعة مجانا، على سبيل المثال قناة سين نت انترناشيونالCiNENET International” هذه القناة الدولية متخصصة بعرض الأفلام العالمية.

وقناة  سين نت دويتشلاندCiNENET Deutschland” وهي القناة المتخصصة لعرض الأفلام الألمانية.

بالإضافة إلى قناة ألفريد هيتشكوك تي فيAlfred Hitchcock TV” التي تعرض أفلاما خاصة بالمخرج ومنتج الأفلام الإنجليزي الشهير ألفريد هيتشكوك.

وهذه القناة مخصصة لعشاق الأفلام الذين يرغبون بمتابعة ومشاهدة أفلام المخرج الشهير ألفريد هيتشكوك الذي قدم أفلاما عديدة مميزة ورائعة، الصامتة منها التي تعتمد على الصورة بغياب الحوار والصوت، وكذلك الأفلام الصوتية.

كالت سينما كلاسيك (Cult Cinema Classics)

قناة كالت سينما كلاسيك

إن كنت تبحث عن قنوات مشاهدة الأفلام الكلاسيكية الأجنبية القديمة، فإن قناة كالت سينما كلاسيك “Cult Cinema Classicsهي الأفضل لأن تفي بغرضك وتلبي حاجتك.

تقدم هذه القناة التي تضم 157000 مشترك محتوى رائع جدا من أبرز الأفلام الكلاسيكية القديمة التي يعشقها الكثيرون ويبحثون عنها في كافة المنصات.

ولا يقتصر الأمر على بث الأفلام القديمة الكلاسيكية، بل أيضا أفلام الأنيميشن القديمة التي يعود بعضها إلى عام 1935 مثل فيلم الأنيميشن الشهير سوات ذا فلاي (Swat the Fly).

هناك العديد من الأفلام القديمة الرومانسية والكوميدية بالأبيض والأسود موجودة ضمن تصنيفات قوائم التشغيل، كل ما تبحث عنه ستجده بهذه القناة الرائعة بكل بساطة وسهولة.

تايم ليس كلاسيك موفيز (Timeless Classic Movies)

قناة تايم ليس كلاسيك موفيز

قناة تايم ليس كلاسيك موفيزTimeless Classic Movies” هي واحدة أيضا من أقوى وأضخم القنوات التي تقدم لك محتوى مميز من الأفلام الكلاسيكية القديمة.

هذه قناة الرائعة على منصة يوتيوب تحتوي على كل شيء يخطر على البال من أفلام الخيال العلمي، مثل فيلم بلان 9 (Plan 9)، إلى الأعمال الدرامية وأفلام الجريمة مثل فيلم ذا غريت إس تي.لويس بانك روبيري (The Great St. Louis Bank Robbery).

وعند اطلاعك على قوائم التشغيل، سوف تجد تصنيفات تضم أفلام المغامرة والأكشن، وأفلام الإثارة، وأفلام الأبيض والأسود، والأفلام الرومانسية القديمة والأفلام الدرامية، وكل صنف من هذه الأصناف يضم العديد من الأفلام المتنوعة والمختلفة.

سارع إلى الاشتراك بهذه القناة المذهلة، وسوف تستمتع حقا بمشاهدة أفلامك المحببة والمفضلة مجانا.

قناة أي ام دي بي

عندما تبحث عن أضخم قاعدة بيانات للأفلام السينمائية والتلفزيونية وعرضها بشكل أكثر دقة ومجانا على منصة يوتيوب، فإن بدون شك سوف تكون قناة أي أم دي بيIMDb” بمتناول يديك.

تتميز هذه القناة بكونها أضخم قاعدة بيانات قابلة للبحث، فهي تضم أكثر من 250 مليون عنصر بيانات بما في ذلك أكثر من 5 ملايين فيلم وبرامج تلفزيونية وترفيهية، لذا تعد المصدر الأكثر شهرة وموثوقية في العالم لمحتوى الأفلام والتلفزيون والمشاهير.

وهذه القناة الرائعة هي المفضلة لدى شريحة واسعة من عشاق مشاهدة الأفلام بكافة أنواعها وأصنافها، فهي تحتوي على الكثير من المقاطع حول كبار نجوم السينما وأشهرها، مثل براد بيت.

ومن خلال اشتراكك في القناة يمكنك الحصول على مقاطع فيديو لمقابلات حصرية مع كبار الفنانين والمعلومات حول عناوين الأفلام القادمة.

ويمكنك الغوص بمشاهدة ممتعة لأفلامك والاستمتاع بالاطلاع على المقاطع الدعائية للأفلام الجديدة، والأخبار العاجلة للفنانين والمشاهير، ومعلومات حصرية حول مضمون الأفلام التي من المقرر عرضها.

هناك العديد أيضا من مقاطع الفيديو للمشاهير من وراء الكواليس، من خلال المقاطع التي تغطي كافة المهرجانات مثل مهرجان سان دييغو كومك كون ومهرجان صاندانس السينمائي ومهرجان تورنتو السينمائي الدولي ونيويورك كوميك كون وإيمي.

والمقاطع التي تغطي حفلات تقديم الجوائز مثل جوائز الأوسكار وجولدن غلوب ومهرجان كان السينمائي، والظهور على السجادة الحمراء.

وهذا يعني أنه من خلال هذه القناة الضخمة يمكنك متابعة ومشاهدة كل شيء يخص نجمك المفضل، ومتابعة آخر أخباره وأحداثه، من مصدر واحد.

سيلفر سكرين كلاسيك (Silver Screen Classics)

قناة سيلفر سكرين كلاسيك

سيلفر سكرين كلاسيك “Silver Screen Classics” هي واحدة أيضا من أشهر قنوات مشاهدة الأفلام على منصة يوتيوب المجانية.

هذه القناة الشهيرة مخصصة للأفلام القديمة من السنوات الذهبية لهوليوود، بكافة أنواعها من الأفلام الصامتة التي يغيب فيها الحوار والصوت وتعتمد فقط على الصور.

إلى الأفلام المظلمة التي تجسد قصص الجريمة والدراما الهوليودية، ومنه إلى الأفلام الكلاسيكية التي تعود إلى فترة الخمسينيات والستينيات، وكذلك الأفلام الوثائقية.

وتضم هذه القناة الفريدة والمميزة 42000 مشتركا من كافة أنحاء العالم، مما يعني أنها تقدم محتوى من الأفلام المنوعة  يفضله الكثيرون من مدمني مشاهدة الأفلام.

بلايست غلوبال (PlayList Global)

قناة بلايست غلوبال

لعشاق الدراما الكورية أيضا نصيب من قنوات مشاهدة الأفلام على يوتيوب، إذ تعد قناة بلايست غلوبالPlayList Global” الأولى من نوعها لهذا النوع من الدراما.

تقدم هذه القناة محتوى مميز وفريد حقا من المسلسلات والأفلام الدرامية الكورية، ومع أكثر من 1.5 مليون مشترك، تعد واحدة من أشهر قنوات الدراما الكورية على الإنترنت.

يمكن لعشاق هذه القناة ومتابعيها توقع تحديثات وحلقات جديدة مرتين في الأسبوع كل خميس وسبت من كل برنامج تلفزيوني أو فيلم يتم بثه.

وتشتهر هذه القناة بكونها تبث أشهر وأبرز الأفلام والمسلسلات الرومانسية في كوريا الجنوبية مثل فيلم A-teen الشهير، وهو مسلسل درامي رومانسي يتمحور حول العلاقات بين الأصدقاء، وحصد أكثر من 300 مليون مشاهدة خلال مواسم عرضه.

وتشمل أبرز العروض الأخرى على قناة بلايست غلوبال الدراما الجامعية الرومانسية المحبوبة من قبل الكثيرين، مثل لوف بلايست (Love Playlist) الذي يضم نخبة من أبرز الممثلين المشهورين في عالم صناعة الأفلام والدراما الكورية مثل كيم ساي رون، وجونغ شين هاي، وكيم هيونغ سوك.

يمكنك أن تجد أي مسلسل تلفزيوني أو فيلم تبحث عنه بسهولة ضمن القناة من خلال قوائم التشغيل المصنفة بحسب نوع الفيلم واسمه، ويمكنك مشاهدة كافة مواسم المسلسل الكوري من هنا دون عناء أو جهد.

مافريك موفيز (Maverick Movies)

قناة مافيريك موفيز

مافريك موفيز “Maverick Movies” هي العلامة التجارية الرقمية عبر الإنترنت لمجموعة مافريك إنترتينمينت غروب وهي  شركة معروفة بكونها متخصصة في توزيع الأفلام المستقلة.

تعرض قناة مافريك موفيز محتوى مميز من الأفلام الهندية والأجنبية، وهي واحدة من أشهر قنوات مشاهدة الأفلام متخصصة بهذا المجال منذ 22 عاما.

وتقدم شركة مافريك إنترتينمينت أفضل الأفلام الكاملة، والمقاطع الدعائية، والمقاطع الجزئية لأجمل اللقطات المقتطفة من الأفلام، والمسلسلات أيضا على شبكة الإنترنت عن طريق قناة مافريك موفيز.

يمكنك مشاهدة مختلف أنواع الأفلام الرومانسية والكوميدية وأفلام الإثارة والرعب والمغامرة، والأفلام المبنية على أساطير حضرية، وأفلام الدراما جميعها من هنا، ومشاهدة التحميلات الجديدة يومي الثلاثاء والسبت.

فيوستر هورور (Viewster Horror)

قناة فيوستر هورور

قناة فيوسر هورورViewster Horror” واحدة من أضخم قنوات يوتيوب المخصصة فقط لعشاق أفلام الرعب المخيفة، لذا إن لم تكن ذو قلبا فولاذيا ننصحك بعدم زيارة القناة.

تقدم هذه القناة أجمل وأروع وأضخم أفلام الرعب العالمية، هذه القناة الرائعة والفريدة التي تضم 31.6 ألف مشترك، ستمنحك حقا وتوفر لك مشاهدة ممتعة ومميزة لأفضل أفلامك.

سوف تجد فيها أضخم وأقوى الأفلام القديمة والحديثة، بما فيها فيلم الرعب الشهير آنا (Anna)، ذا سبيريتاليست (The Spiritualist)، هالويين نايت (HALLOWEEN NIGHT)، وغيرها الكثير.

وضمن تصنيف قوائم التشغيل، سوف تجد العديد من القوائم التي تضم أفلام الرعب الألمانية وأفلام الرعب الأجنبية، وأفلام الرعب الروحانية، والشيطانية، وسلسلة أفلام القتل في الغابة.

لذا إن كنت من عشاق الرعب والخوف وتحبذ أن تعيش أجواء المغامرة التي تكاد أن توقف شعر الرأس، سارع إلى الاشتراك بهذه القناة المميزة، وشاهد كل جديد.

ماشا آند ذا بير (Masha a

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق