المطبخ

أفكار طعام لذيذ لطفلك

يحب الطفل الأطعمة التي تحتوي على مذاق جديد وتكون لونها جيد يسر نظر الطفل وتكون طعمها لذيذ فلابد من أن تحرص الأم على منح الطفل الأطعمة التي يود الحصول عليها والتي تحتوي على عناصر غذائية تعمل على منح الجسم الطاقة والحيوية والنشاط وتعمل على تعزيز بناء الخلايا التي توجد في الجسم .

فعلى الأم أن تقوم بعمل البيتزا العادية في المنزل ووضع شرائح الطماطم عليها ويتم وضع الصلصة عليها حتى تمنح الطفل بعض العناصر التي يحتاجها جسمه.

 

كما أن على الأم أن تقوم بعمل بعض الساندوتشات التي تحتوي على شرائح اللحم ومن ثم تعمل على تقديمها للطفل ويتم وضع بعض أنواع الخضار في الساندوتش.

 

وعمل شطائر البوفتيك ويتم وضع الخس عليها ليمنحها الطعم اللذيذ، كما أن تناول سندوتشات اللحم والسجق التي تحتوي على العناصر الغذائية وتكون في نفس الوقت مأكولات خفيفة للطفل.

 

وعلم سندوتشات البيض للطفل حتى يتمكن من تعزيز صحته ومنحه العناصر الغذائية التي يحتاجها لبناء عضلاته وجسمه بشكل جيد، ويتم عمل ساندوتش الجبن الذي يحتوي على الكالسيوم والحديد التي يحتاجها جسم الطفل وتكون وجبة خفيفة ومن ثم يتم وضع زيتون عليها أو قليل من الجزر .

 

وتناول السمبوسك باللحم حيث يعد من الوجبات الخفيفة التي يفضلها الطفل، وتحتوي أيضا على اللحم الذي يعمل على زيادة الهيموجلوبين في الدم ويمنح الجسم النشاط.

زر الذهاب إلى الأعلى