الصحة

أفكار مثيرة لممارسة جنسية رائعة في عيد الحب

عيد الحب والرومانسية ، وبصرف النظر عن الاصل والاحكام فى الاحتفال به الا ان الحب يبقى قيمة راسخة فى حياتنا تعززها العلاقة الجنسية الناجحة بين الزوجين .

ويسعى معظم الرجال والنساء للتخطيط إلي عيد حب مختلف، فيمكنك تكريس يوم الحب للإحتفال به في غرفة النوم .

أهم شئ أن تعمل عليه هو زيادة مستويات هرمون التستوستيرون فهو هرمون قوة الحب والأكثر أهمية لزيادة الشهوة الجنسية يمكنك البحث عن طرق سريعة لزيادة الشهوة الجنسية في عيد الحب .

شراء الملابس الداخلية المثيرة

يجب أن تدرك المرأة أنه حان الوقت للذهاب إلي متجر الملابس الداخلية فهي علاج فوري لزيادة الشهوة الجنسية في عيد الحب . فهي تزيد من ثقة المرأة داخل غرفة النوم . إختاري الملابس الداخلية التي تبرز منحيات الجسم . لا تفوتي هذه الفرصة بإختيار ملابس غير مناسبة لكي .

عمل المساج 

يمكنك تجهيز الأضواء الخافتة وتشغيل ضوء الشموع في غرفة النوم وتشغيل الموسيقي الناعمة . مع عدم نسيان زجاجة الزيت العطري لوضعها بجانب السرير والبدء بتدليك الظهر لزوجك لكي يساعده علي الإسترخاء التدليك ببطئ يعمل علي زيادة المتعة والرغبة في ممارسة الأنشطة القادمة .

إرتداء الملابس الخفيفة الشفافة 

لا شئ يمكن أن يثير رغبة الرجل أكثر من رؤية المرأة ترتدي ملابس خفيفة لأن ذلك يعطيه بعض اللمسات الساحرة وتدفعه للضغط ولمس الجسم حتي ينزلق رباط الملابس ويبدأ في ممارسة العلاقة الحميمية .

تناول الحلوي سويا

الحلوي من الأجزاء الهامة التي يجب أن تتواجد في مطبخك في عيد الحب لأن وجود الحلوي في المنزل من توابل العلاقة الحميمية . فإذا كنت من محبي صوص الشيكولاتة يمكنك غمس الفراولة في القليل من صوص الشيكولاتة والبدء في إعطاء الحلوي لشريك حياتك .

طالع:  الصُداف - Psoriasis

تزيين غرفة النوم لإغواء الزوج

تحقق الإضاءة وضعك في المزاج الحقيقي في هذا اليوم . يمكنك الذهاب إلي متجر النسيج للحصول علي المزيد من الديكور المغري. إختاري الستائر القرمزية للنوافذ، الشيفون الأحمر حول السرير مع القليل من الدانتيل كل هذه الأمور تعمل علي توهج الرومانسية وتبدو غرفة نومك لغرض واحد فقط هو ممارسة العلاقة الحميمية .

الإهتمام بالأطعمة في هذا اليوم 

هناك مجموعة من الأطعمة التي تساعد في زيادة الشهوة الجنسية التي يمكنك إدراجها في نظامك الغذائي منها المحار ، الشيكولاتة ، الخيار ، البيض ، الفلفل ،الموز ، البطيخ ، عصير الرمان ، الجرجير.

الإسترخاء 

تحقيق الإسترخاء وتقليل التوتر من أهم الخطوات التي يجب أن تلجأ لها المرأة عند محاولة الإستمتاع بالعلاقة الحميمة والوصول إلي النشوة الجنسية .

التواصل 

يقصد به زيادة التواصل مع الزوج والتحدث حول الطرق والوسائل التي تحقق لك الرضاء الجنسي والإكتفاء أثناء العلاقة الحميمية .

التشجيع 

في حالة قيام الزوجة / الزوج بتصرف جيد أثناء العلاقة الحميمية يمكنك التشجيع علي الإستمرار لأنه قد يساعد في الوصول إلي النشوة الجنسية .

الإستمتاع

تعلم كيف تستمتع بالعلاقة الزوجية لكي تشعر بالراحة ومحاولة تحدث الشريكين معاً حول أفضل الطرق والأوضاع التي تجعل العلاقة الحميمية أفضل .

التخيل 

قد تواجه بعض النساء صعوبة في التركيز أثناء ممارسة العلاقة الحميمية لحل هذه المشكلة يمكنك التخيل والتفكير في أي شئ جنسي يمكن أن يحقق لكي الإثارة وتقليل المشاعر السلبية فهو يساعد علي إسترخاء عضلات الحوض، وهذا يؤدي في الكثير من الأحيان إلي نشوة حقيقة .

د.ندي حمد

حاصلة على الدكتوراه في الطب جامعة الملك عبدالعزيز، عملت كطبيبة طوارئ لمدة خمس سنوات، لدي العديد من الأبحاث العلمية في مجال الطب البديل، كما ان لدي مساهمات في عدّة مبادرات عربية لإثراء المحتوى الطبي العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى