خبر اليوم

أكبر شركة برمجة في مصر

يرغب الجميع في الحصول على موقع إلكتروني أو تطبيق احترافي. لكن لا يُمكن ذلك من دون توظيف شركة البرمجة المناسبة. فما هي أكبر شركة برمجة  في مصر؟ ولماذا تحتاج إلى شركة برمجة؟ وما هي المواصفات التي يجب الاهتمام بها لأختيار هذا النوع من الشركات؟ كل هذه الأسئلة سنجيب عليها عبر هذا المقال.

لماذا تحتاج إلى أكبر شركة برمجة في مصر؟

توظيف شركة برمجة يجب أن تكون الخطوة التالية بعد تحديد أهدافك ومتطلباتك ونوع المشروع البرمجي الذي تريده، وإليك مجموعة من الأسباب التي تفرض عليك الاعتماد على شركة برمجة:

المرونة العالية

 

شركة البرمجة توفر لك مرونة عالية وضمان توفير متطلباتك. حيث بإمكانك في البداية تحديد الخيارات التي تريدها والميزات التي تحتاج إضافتها والوقت الذي تريد تسليم المشروع فيه والميزانية وغيرها من الجوانب المهمة. مع إمكانية التعديل وتغيير هذه المتطلبات وتقديم خدمات الصيانة والمتابعة.

 

الفعالية من حيث التكلفة

 

توظيف شركة برمجة يضمن لك التقليل من تكلفة المشروع إلى أدنى حد ممكّن، مقارنة مع توظيف المبرمجين المستقلين عبر مواقع العمل الحر أو بشكل مباشر أو حتى عند العمل على برمجة الموقع أو التطبيق من خلالك. فهنا شركة البرمجة سيكون لديها مجموعة من الأدوات الخاصة بها وقدرات عالية لإنشاء برمجيات احترافية.

 

بناء برمجيات احترافية

 

شركة برمجة المواقع الإلكترونية أو التطبيقات لديها فريق متكامل من المبرمجين الذين بإمكانهم بناء برمجيات احترافية تلبي حاجاتك ومتطلباتك وتناسب جمهورك المستهدف؛ لتضمن التحسين من تجربة المستخدم وتزيد من المبيعات والتحويلات وتحقّق أهدافك التي ترغب في تحقيقها.

 

توفير الصيانة والدعم

 

بالإضافة إلى تنفيذ المشاريع البرمجية من الصفر شركة البرمجة تقدم خدمات صيانة ودعم احترافي لمختلف البرمجيات من المواقع والتطبيقات والأنظمة لضمان عملها بالطريقة المُثلى وبشكل دائم دون التأثير على تجربة المستخدم.

كيف تختار أفضل شركة برمجة في مصر؟

قبل اختيار أفضل شركة برمجة في مصر، يوجد مجموعة من الجوانب التي يجب الاهتمام بها والمتمثلة في الآتي:

حدّد المتطلبات التي تحتاجها

 

الخطوة الأولى للوصول إلى شركة البرمجة المناسبة لك هي تحديد الهدف أو المتطلبات التي ترغب في تحقيقها من خلال توظيف الشركة البرمجية. ومن دون ذلك، فأنت تفقد وقت ثمين في التواصل مع شركة البرمجة وتبيين ما تريده بالضبط.

 

فعلى سبيل المثال يجب تحديد ما إذا كُنت تريد برمجة تطبيق أو موقع إلكتروني؟ وبأي لغة؟ وما هو شكل التصميم والأدوات التي تريد استخدامها؟ وما هو أقصى وقت لاستلام المشروع؟ في نفس الوقت قد يتوغل الأمر إلى تقييم وتحديد المهارات الفنية الخاصة بشركة البرمجة المرغوب في توظيفها.

استعرّض الأعمال السابقة

 

كل شركة برمجة احترافية توفر مجموعة من الأعمال السابقة والمتمثلة في المشاريع البرمجية التي نفذتها في السابق، بما يسمح لك بالتعرف على مدى خبرة الشركة وما إذا كان لديها الخبرة الكافية للبدء في تنفيذ مشروعك البرمجي بالطريقة المناسبة لك ومن دون أخطاء، واستكشاف عدد المشاريع التي قامت بتنفيذها سابقًا وما إذا كان لديها القدرة على تقديم الأفضل.

 

كذلك، بإمكانك الاطلاع على موقع شركة البرمجة في ذات نفسه، فإذا ما كان موقعها احترافي ويوفر تجربة مستخدم جيدة ففي هذه الحالة هناك احتمال كبير أنها ستقوم بعمل جيد. والعكس كذلك عندما لا يكون موقع شركة برمجة المواقع والتطبيقات احترافي.

 

التأكد من جودة التواصل

 

لا يجب أن تختار شركة برمجة لا توفر قنوات اتصال متعددة أو جودة اتصال جيدة من أجل توصيل رغباتك واحتياجاتك والعمل على إضافة التعديلات إلى المشروع البرمجي الخاص  بك. حيث أن جودة التواصل بينك وبين شركة البرمجة ستنعكس على جودة مشروعك البرمجي. لتتمكن من طرح الأسئلة والمناقشة معهم وتقديم الاقتراحات  والتعديلات التي تريدها.

التعرف على تخصص الشركة

دائمًا ما تتخصص شركات البرمجة في تخصصات معينة. فإذا  كُنت تحتاج إلى برمجة موقع ففي هذه الحالة سيتوجب عليك أختيار شركة تطوير مواقع إلكترونية والأمر نفسه عند تطوير تطبيق أو نظام أو غيرها من أنواع البرمجيات. وبشكل عام دائمًا من المناسب اختيار الشركات المتخصصة بدلًا من الشركات التي تقدم خدمات متنوعة أو بشكل عام.

 

لأن، الشركات المتخصصة سيكون لديها خبرة أكبر في موضوع التخصص وقدرات أعلى وفريق مدرب بشكل جيد ويواكب أحدث التطورات والتقنيات في مجال البرمجة. والابتعاد عن الشركات العامة يرجع إلى أنه لا يوجد شخص أو شركة مُلمة بكافة الجوانب وخاصة في مجال البرمجة المتغير والمتطور بشكل مستمر، فيوميًا نجد تقنيات وتحديثات جديدة.

ماذا عن الصيانة؟

قبل أن توقع عقد مع أيّ شركة تطوير مواقع أو تطبيقات، سيتوجب عليك إجراء محادثة معهم للتعرف على واجباتهم والميزانية وموعد التسليم وغيرها من الجوانب. في نفس الوقت من الضروري سؤالهم عن الدعم الفني اللاحق وعمليات الصيانة، وإلى متى سيتم تقديمها.

 

ففي بعض الأحيان لا تقدم شركات البرمجة خدمات صيانة وبدلًا من ذلك تفرض عليك فواتير بأسعار كبيرة لمتابعة الموقع واختبار وصيانته. بالتالي، من الأفضل المناقشة في هذه الجوانب قبل شراء أيّ خدمة برمجية.

أفضل شركة برمجة في مصر

في هذه الجزئية من المقال سنتعرف على مجموعة من شركات البرمجة التي توفر لك خدمات احترافية وتضمن أعلى جودة ممكنة لمشروعك التقني سواء كان برمجة مواقع إلكترونية أو تطبيقات أو أنظمة وغيرها من البرمجيات، وهي:

شركة نوفل سيو

شركة برمجة في مصر أُسست في عام 2008 ومنذ ذلك الحين تقدم خدمات برمجية احترافية تشتمل على تطوير التطبيقات والمواقع والمتاجر الإلكترونية، ما يُميزها أن لديها خبرة في العديد من لغات البرمجة وأطر العمل وأنظمة إدارة المحتوى مثل ووردبريس، لتتيح لك الفرصة للحصول على الموقع أو التطبيق الذي تريده.

 

لماذا شركة نوفل سيو هي أنسب خيار لك؟

  • خدمات برمجة متكاملة للمواقع والمتاجر الإلكترونية والتطبيقات والمدونات وغيرها.
  • خبرة برمجية كبيرة في تطوير التطبيقات والمواقع الإلكترونية.
  • فريق مبرمجين بكافة لغات البرمجة المناسبة لمشروعك.
  • تصاميم عصرية لكل من التطبيقات والمواقع.
  • استخدام آخر وأحدث تقنيات البرمجة.
  • إلى جانب البرمجة توفر مجموعة من الخدمات المهمة الآخر.
  • متابعة وحماية وتحسين مشروعك والخادم الخاص به.
  • دعم فني احترافي متواصل لتأمين مشروعك البرمجي.

شركة ME

شركة برمجية تقدم خدمات متنوعة من برمجة وتصميم المواقع الإلكترونية والتطبيقات إلى خدمات التسويق الرقمي والتصميم وإدارة الإعلانات المدفوعة وغيرها. مع خبرة طويلة في الجوانب البرمجية تمتد لأكثر من 10 سنوات، لتكون الخيار الأنسب للتخطيط وتنفيذ مشروعك البرمجي وإدارته وصيانته والتسويق له في المستقبل.

شركة قيمة تك

من شركات البرمجة الرائدة في مجال البرمجيات في العالم العربي، تقدم خدمات تشتمل على تصميم وتطوير مواقع الويب والتطبيقات، مُستخدمة لأحدث التقنيات في مجال البرمجة والتي تضمن لك الحصول على أفضل جودة ممكنة، وضمان تأمين وصيانة الموقع أو التطبيق الخاص بك.

أكبر شركة برمجة  في مصر تضمن لك الحصول على مشروع تقني احترافي خالي من المشاكل ويقدم أفضل تجربة مستخدم مُمكّنة. قبل ذلك، من الضروري تحديد متطلباتك وأهدافك التي تريدها من الموقع أو التطبيق المُراد تطويره والعمل على دراسة الجمهور المستهدف والمنافسين.

محتويات

محمد الناقي
بمجال الصحافة والإعلام الرياضي في السعودية منذ عام 2017 م. ضمن فريق عمل قناة ووكالة دوري بلس في مجال المراسلات في منطقة غرب السعودية،الي جانب تقديم عدد من البرامج الإعلامية الناجحة المتخصصة في مجال كرة القدم السعودية.
قد يعجبك أيضاً
Scroll to Top