آخر الأخبار

إيقاف برنامج “صبايا الخير” وإحالة ريهام سعيد إلى التحقيق

انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي حملات عدة ضد برنامج “صبايا الخير” ومقدمته الإعلامية ريهام سعيد جراء ما تقوم به خلال الحلقة من تعذيب للحيوانات.

وازدادت الضجة على مواقع التواصل خصوصا بعد الحلقة الأخيرة التي قامت سعيد بتقديمها، والتي تسببت في غضب الجمهور ودعوته لإيقاف البرنامج ومحاكمة سعيد وإحالتها للقضاء بسبب ما فعلته.

وخلال هذه الحلقة الأخيرة، قامت ريهام سعيد بتعذيب ثعلب أمام الكاميرا بعد تكبيله، الأمر الذي دفع الثعلب المقيد للبكاء أمام الملأ الذين ثاروا غضبا مما قامت به سعيد من تصرف لا يمد للرحمة بصلة.

و استعرضت سعيد شجاعتها في ملاحقة الحيوانات البرية، ووضحت أن “رؤوس الحيوانات المحنطة التي كانت معروضة في بيت جدها جعلتها تتحرر من خوفها تجاههم”.

وقام المجلس الأعلى للإعلام بدراسة الشكاوى المقدمة له ضد برنامج “صبايا الخير”، وأقر بإيقاف بث البرنامج، وإحالة مقدمته والممثل القانوني للقناة المسؤولة إلى التحقيق.

كما بحث المجلس خلال جلسته الشكوى المقدمة له من الشركة المصرية للاتصالات ضد برنامج 90 دقيقة الذي يتم عرضه على قناة المحور ومقدمه الإعلامي “أسامة كمال”، كما أقر المجلس الموافقة على جميع قرارات اللجنة ضمن هذا الخصوص.

والجدير بالذكر أن مقدمة البرنامج كانت توقفت عن تقديم هذا البرنامج مسبقا بأمر من المجلس الأعلى للإعلام أيضا، نتيجة لتصريحاتها المهينة لأصحاب الوزن الزائد.

كذلك، فقد تم إيقاف برنامج صبايا الخير في مرات سابقة، جراء قيامه بعرض حلقة للإتجار بالأطفال، إضافة لحلقة أساءت للسوريين.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق