ترفية والعاب

اساسيات لعبة ZOMBIU

اساسيات لعبة ZOMBIU

لعبة زومبي يو تذكرنا كثيرا بألعاب الرعب القديمة مثل الشر المقيم والتل الصامت ولكن مع التكنولوجيا الجديدة أصبحت أساسيات اللعبة أكثر لذلك سنحاول أن نلقي نظرة علي أهم أساسيات اللعبة التي تساعدك في إنهاء اللعبة بشكل ممتاز.

GamePad

الجيم باد أو ما يعرف بشاشة اللمس هو أهم الأشياء التي يجب أن تتعرف عليها ومن خلال هذا التحكم تستطيع أن تتفقد قائمتك الخاصة والتي تخص الأسلحة وشحن الذخيرة والمصباح الكاشف وأدوات العلاج وغيرها من الأدوات الهامة , كما يمكنك أن تستخدم هذه الشاشة في معرفة الطريق من خلال خريطة المكان وأخيرا أهم استخدام لهذه الشاشة هو الماسح الضوئي الذي يساعدك في فتح الأبواب وخلافه لذلك بعد نهاية مقدمة اللعبة أنصحك بتفقد هذه الشاشة لتتعرف علي كل الخصائص الهامة بها.

الأدوات

اللعبة مثل ألعاب الرعب القديمة تعتمد علي فحص الغرف المختلفة وكذلك جثث الزومبي يمكنك تفتيشها من أجل أن تحصل علي الأدوات الهامة التي تساعدك في أكمال اللعبة , ومن ضمن هذه الأدوات الذخيرة والقنابل الهامة في القتال وكذلك الأسلحة المنوعة , ومن الأدوات الأخرى الخاصة بالعلاج مثل زجاجات العصير والصودا وعلب الكيك وعلب الإسعافات وغيرها من الأشياء الهامة , ومن ضمن الأدوات أيضا الفلاش والبطاريات التي تستخدم في شحن الكاشف الضوئي.

البيت الأمن

اللعبة تضع لنا مكان يدعي البيت الأمن وهو غرفة كبيرة تشبه إلي حدا ما الغرفة الموجودة بلعبة الشر المقيم في أجزاءها الأولي , وهذه الغرفة ستجد بها فراش للنوم والاستراحة وكذلك كاميرا مراقبة تساعدك علي استلام مهامك وأخيرا صندوق يمكنك من خلاله ترك بعض الأدوات بداخله مثل الصندوق الموجود بلعبة الشر المقيم.

إقرأ أيضا:شخصيات لعبة CALL OF DUTY: BLACK OPS 2

كيفية البقاء؟

من أهم الأشياء الموجودة باللعبة والتي أعجبتني كثيرا هو السؤال الموجود قبل أن تدخل إلي قصة اللعبة وهو ما هي مدة بقائك علي قيد الحياة؟ وقد تعجبت من هذا السؤال كثيرا ولكن أتضح لي أن هذا السؤال في محله..لماذا؟ فداخل اللعبة ستشعر بالرعب من خلال أصوات الزومبي والموسيقي التصويرية التي تجعلك متوتر وهو ما قد يؤثر علي دائك … وسيظهر هذا التأثير من خلال تعرضك للإصابة من قبل الزومبي ولابد وأن تمتلك أي شيء خاص بالعلاج من أجل أن تستعيد صحتك , ولكن السؤال ماذا إذا مات البطل؟ والإجابة هنا مختلفة فلن تعيد من نقطة الحفظ بنفس البطل … ولكن ستجد نفسك تتحكم في بطل جديد قد يكون رجل أو سيدة وتتابع به من خلال البيت الأمن لتكمل المهمة التي مات عندها البطل السابق … وهذا فكر جديد لم نعتاد عليه من ألعاب أخري ولكن هذا هو سر البقاء في لعبة زومبي يو.

إقرأ أيضا:شخصيات لعبة CALL OF DUTY: BLACK OPS 2

بكالوريوس لغة عربية وآدابها، من الرياض، شغوف باللغة والنحو، مهتم بالمجال التربوي، والتاريخ وعلم النفس التربوي، طالب في البناء المنهجي.

السابق
اسباب استئصال الرحم
التالي
اسباب ظهور الكرش والرجيم المناسب للتخلص منة