الحياة السعودية

افضل تطبيقات التوصيل في السعودية

افضل تطبيقات التوصيل في السعودية

تعددت تطبيقات التوصيل مؤخراً بصورة كبيرة في المملكة الأمر الذي ساعد على توفير الوقت والجهد وبات بمقدور المستخدمين الحصول على مختلف السلع الغذائية وطلبات الطعام كذلك البقالة والمنتجات الطبية خلال ثوانِ معدودة؛ مثل كود خصم كريم طعام،  لذلك حرصنا على تجميع أشهر تلك التطبيقات حتى يمكنك الاستفادة منها على أكمل وجه.

 تطبيق كريم Careem

يقدم تطبيق توصيل كريم خدماته بالتعاون مع آلاف المحلات التجارية والمطاعم كذلك المقاهي والهايبر ماركت، كما يمكن الاستفادة من كود خصم كريم طعام للحصول على وجبتك المفضلة من مختلف العروض المتاحة داخل التطبيق وذلك بضغطة زر واحدة.

 كما نجده أيضًا يتضمن الكثير من طرق الدفع المتنوعة التي تناسب شريحة كبيرة من المستخدمين مع إمكانية إرجاع طلبات البقالة أو استبدال مختلف المنتجات الغير مرغوب بها بكل سلاسة.

تطبيق تو يو To You

تم تصميم تطبيق تو يو خصيصاً لأولئك الأشخاص محبين التسوق الإلكتروني والحصول على مختلف السلع الغذائية والمستلزمات الطبية بأسعار مخفضة كذلك الحصول على وجبات الطعام من قبل كبرى المطاعم، ليس هذا فحسب بل ويمكنك أيضًا الحصول على كود خصم تو يو لشراء كثير من الطلبات بتخفيضات مضاعفة، كما يمكنك مشاركة بعض البضائع أو الهدايا مع أفراد الأسرة بكل سهولة.

تطبيق أوبر Uber

لا يقتصر تطبيق أوبر على إنجاز مختلف المشاوير في المملكة لكنه يقدم أيضًا الكثير من خدمات التوصيل لأكثر من 10 آلاف منطقة في المملكة، حيث يمكنك من خلاله طلب قهوتك المفضلة أو توصيل الطرود البريدية كذلك طلب ما يخطر على بالك من منتجات وتضمن وصولها إليك خلال دقائق معدودة.

إقرأ أيضا:هيئة الرقابة ومكافحة الفساد: اهدفنا-الاختصاصات-اثر الفساد علي المجتمع

تطبيق شقردي Shgardi

إذا كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام يتميز بواجهة بسيطة ويتعامل مع أكثر من 20 ألف متجر ووجهة في المملكة فإن تطبيق شقردي يمنحك الفرصة في الحصول على خدمات التوصيل بخصومات على إجمالي قيمة الطلب، كما يمكن الاستفادة من كود خصم شقردي على طلبات البقالة، بل ونجده أيضًا يضم فريق ضخم يعمل طوال الـ24 ساعة في خدمة الزبائن من خلال الدردشة النصية أو الإتصال مباشرةً على الخط الساخن.

تطبيق چيني Jenny

يتميز تطبيق چيني بالأسعار المخفضة مقارنةً بالكثير من تطبيقات التوصيل الأخرى ما يجعله في متناول الجميع، كما نجده لا يقتصر على توصيل المشاوير فقط لكنه يشمل أيضًا خدمات التوصيل التي تتم خلال وقت قياسي.

 بل ويمكن من خلاله تتبع الطلبيات أو تعقب سيارات الأجرة حسب الرغبة، كما يتيح الكثير من طرق الدفع التي تساعد على إنجاز الطلب في اقل وقت ممكن.

تطبيق طلبات Talabat

بالطبع يعتبر تطبيق طلبات غني عن التعريف، حيث ينفرد بكونه أفضل وأسرع تطبيق توصيل طلبات الطعام ليس فقط في المملكة بل والشرق الأوسط أجمع، حيث يضم عدد ضخم من الموظفين الذين ينتشرون في مختلف أرجاء السعودية؛ مما يساهم في سرعة استلام الطلب.

 بل ويمكن المستخدمين من متابعة الطلب حتى يتم التأكد من الاستلام، كما يوجد فريق ضخم من ممثلي خدمة العملاء جاهزون للرد على استفسارات المستخدمين وتلقي الشكاوى والمساعدة في حلها في أقرب وقت.

إقرأ أيضا:الهيئة العامة للإحصاء:اهم المهام المسندة الي الهيئة

تطبيق مرسول Mrsool

يعتبر تطبيق مرسول من أوائل التطبيقات في المملكة التي تخصصت في توصيل الطلبات إلى أي مكان، حيث يقوم المندوب بشراء تلك الطلبات والمحاسبة عليها نيابةً عن المستخدم حتى يقوم بتوصيل الطلب.

استطاع تطبيق مرسول أن ينال شهرة واسعة وأن يتخطى عدد المستخدمين له في عام 2018 حوالي 4 مليون مستخدم كما تضاعفت تلك النسبة خلال السنوات القليلة الماضية ليصبح تطبيق توصيل الطلبات الأول في المملكة

بمجال الصحافة والإعلام الرياضي في السعودية منذ عام 2017 م. ضمن فريق عمل قناة ووكالة دوري بلس في مجال المراسلات في منطقة غرب السعودية،الي جانب تقديم عدد من البرامج الإعلامية الناجحة المتخصصة في مجال كرة القدم السعودية.

السابق
وظائف كتابة محتوي اونلاين
التالي
أين صنعت سيارة فورد