المقالاتالسياحة بالسعودية

افضل مطاعم المشويات في مكة المكرمة

اليوم نتحدث عن قائمة جديدة للمطاعم، فاليوم سنعرض أفضل مطاعم المشويات في مكة المكرمة ،بحيث نساعدكم على معرفة مطاعم المشويات بسهولة، دون عناء البحث، بمختلف درجات هذه المطاعم وتصنيفاتها، والأجواء المسيطرة بالمكان وديكوراته.

افضل مطاعم المشويات في مكة المكرمة

مطعم شواية الخليج :

فيعتبر من أشهر مطاعم المشويات بمكة ،بل وعلى مستوى المملكة ككل، يختص مطعم البيت الشواية بتقديمه لأطباق المشاوي المختلفة، خصوصاً الفروج المشوي، بجانب تقديمه لوجبة الكبسة السعودية بأكثر من طريقة، يوجد الكثير من الفروع لهذا المطعم بمختلف المدن السعودية، بجانب إختصاص المطعم في تقديم المشاوي، فإنه يقدم أيضا الأكلات السعودية، وكافة أنواع السلطات، بجانب تقديمه للإيدمات، من أهم مميزات هذا المطعن أن جلساته أرضية، وكذلك طاولاته.

مطعم مشويات بسمة الشام :

يهتم هذا المطعم بتقديم الوجبات الشرقية وبخاصة المشويات الشرقية، يوجد بمنطقة العوالي، يمتاز هذا المطعم بوجبات المشويات اللذيذة، التي يتم تقديمه بجانب أرغفة الخبز بالشطة ذو الطعم الأكثر من رائع، وغيرها من الوجبات التي يتم تقديمها، هذا بجانب مستوى الخدمة العالي ونظافة المكان وجودة الطعام.

مطعم روائع الشام بمكة :

يعد من أفضل مطاعم المشويات بمكة حيث يهتم المطعم بتقديم العديد من الوجبات المشوية الرائعة واللذيذة، يقع المطعم بالعزيزية في طريق الملك خالد، هذا الموقع جعل الزوار يرتادونه بشكل مستمر، يوجد فرع لمطعم روائع الشام بالقرب من فندق إيلاف بكة.

مطعم تكتكة :

ويعد واحداً من أشهر وأفضل مطاعم المشويات بمكة ،فيوجد له فرعين الأول بالعوالي في الشارع العام، بينما الفرع الثاني فيوجد الرصيفة بالشارع العام، يهتم المطعم بتقديم أطباق الكباب البلدي، وطبق المشكل البلدي، والعديد من أطباق المشويات المفلفلة.

مطعم المذاق التركي بمكة :

يوجد في العوالي أمام مخطط النسيم بخط الطائف، يعد من واحداً من أفضل مطاعم مكة التي تهتم بتقديم الأطباق المشوية المتنوعة، وأطباق الكباب اللذيذ،  والشيش كباب، والكفتة ،إسكندر كباب، طبق الأدانا كباب، وطبق الدونز وهو عبارة عن لحم دجاج أو لحم عجول، يتم إعداده من خلال رص اللحم على السيخ بشكل رأسي، ويتم تقديمه بجانب الأرز أو كسندوتش، كما يقدم أيضا الكثير من المعجنات التركية التي يتم إعدادها باللحم أو الجبن، وأسعاره المناسبة جداً، وطريقة تقديم الطعام المتقنة، والطهي الجيد.

مطعم العزيزية الطازج :

يختص هذا المطعم في تقديم أطباق الدجاج المشوي على الفحم، كما يوجد له أيضا فرع بالكعكية وفرع أخر في الستين، يقدم المطعم أطباق اللحم المشوي ذو المذاق التركي الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى