التجميل

اكتشفي أغلى وأغرب علاجات العناية بالبشرة في العالم تتبعها النجمات

اكتشفي أغلى وأغرب علاجات العناية بالبشرة في العالم تتبعها النجمات

تعد ايقونة الموضة والستايل فيكتوريا بيكهام من محبي علاج الوجه اليابانية القديمة.ويتوافر علاج الجمال هذا في المنتجع الصحي في مدينة نيويورك الأمريكية، بسعر باهظ أيضاً يبلغ أكثر من 215 دولار لكل 1 مل فقط ووفقاً للتقارير.

وتضع بيكهام هذا المسحوق الفريد مرتين في الشهر، حيث كان يمارس في الأصل من قبل فتيات الجيش اليابانيات. يبدو أن براز الطيور لديه أنزيمات خاصة سحرية تقشّر خلايا الجلد الميتة، ويعطي البشرة مظهراً نضراً ومشرقاً ومتألقاً.

مصاص دماء الوجه:

عممت نجمة الواقع الأمريكية كيم كارداشيان،نوعا غريبا من العلاج للوجه. يُقال إن هذا العلاج فريدٌ من نوعه؛ إذ تُستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية من جسدنا لتعزيز جمال المرء. بسعر يصل إلى 1500 $ يتمّ استخراج كمية صغيرة من الدم من منطقة الذراع ووضعها داخل أجهزة الطرد المركزي لفصل الصفائح الدموية؛ كي يُعاد ضخّ الدم مرة أخرى إلى الوجه لضمان بشرة مشرقة متألّقة ونضرة.

ووجهت انتقادات إلى نجمة الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، لتعميمها هذا النوع الغريب من العلاج للوجه.

ألماس عالي النقاوة والدقة وقشر الياقوت:

بفضل الممثلة الأمريكية ميلا كونيس أصبح هذا العلاج شعبياً بعد غضوعها له قبل عرض فيلمها «أصدقاء مع مصالح»، حيث قُدِّم لها من خبير التجميل المعروف سكوت فنسنت بوربا.

إقرأ أيضا:وصفات للتسمين و زيادة الوزن

ويعد هذا العلاج باهظ الثمن، وتصل تكلفته إلى 7000 دولار. في هذا العلاج الفاخر، يمد الوجهة بمسحوق من الألماس والياقوت، ثم تدريجياً تتم إضافة وتطبيق قشر حامض اللبنيك لإضفاء النضارة والإشراق على البشرة.

إقرأ أيضا:علاج الحبوب البيضاء الصغيرة في الوجه

حمام إيفيان:

في 1000 لتر من مياه ينابيع إيفيان الطبيعية الربيعية ومئاتٍ من أوراق الورود الجميلة والنادرة، قد تصل تكلفته الباهظة إلى 5000 $. يُقال كانت لاعبةُ التنس الأمريكية سيرينا ويليامز من بين القليلين المحظوظين بهذه التجربة التي لا تنسى من حمامٍ فاخر ومنعش،

السابق
اكتشفي كيف تخفين عيوب بشرتك وخاصة الهالات السوداء مثل المحترفات!
التالي
اقوى كلام في الحب