آخر الأخبارمجتمع

الإعلامية زينة الراسي بثوب شفاف أسود يكشف الكثير… صورة

شاركت المذيعة اللبنانية زينة الراسي على حسابها الشخصي في انستغرام صورة جديدة أشعلت بها صفحات وسائل التواصل كافة.

بدت الإعلامية زينة بإطلالتها الأخيرة فائقة الجمال والأنوثة، فقد ارتدت بنطالا وجاكيت باللون الأسود، وسترة سوداء شفافة ومكشوفة بشكل واضح.

واعتمدت مكياجا ناعما وهادئا يتناسب مع ملابسها وإطلالتها، وشعرها بدا مموجا متدليا على أكتافها، فقد بدت بغاية الأناقة والرتابة والجمال.

وقد حصلت هذه المشاركة للإعلامية اللبنانية زينة على انستغرام، على العديد من التعليقات والإعجابات والمشاركات من قبل المتابعين والجمهور.

وجاءت غالبية التعليقات مظهرة مدى الحب والإعجاب الكبير بهذه الإطلالة الأنثوية البحتة بحسب رأي المعلقين.

ولا يخلو الأمر من بعض التعليقات الطفيفة التي تنتقد الظهور بمثل هذه الملابس المكشوفة، إذ يعتمد هؤلاء الصنف من المعلقين على استخدام ألفاظ قاسية وكلام لاذع بتعليقاتهم.

وتجدر الإشارة أن الإعلامية اللبنانية الشهيرة زينة الراسي هي المقدمة لنشرات حالة الطقس على القناة اللبنانية LBCI ليبانون.

وهي من مواليد 30 أكتوبر/ تشرين الأول في عام 1980 ببيروت، تلقت تعليمها في المدرسة الأمريكية ببيروت حيث درست التسويق فيها.

ودرست في جامعة فرنسا أيضا أصول الصورة الشخصية الاحترافية، وارتادت مجال الإعلام في عام 2000، إذ عمدت على تقديم برنامج تثقيفي للأطفال في بداية مشوارها بهذا المجال.

وقدمت العديد من البرامج، منها برنامج المسابقات “اللوتو اللبناني”، ليستقر بها الأمر الآن لتقديم نشرات الطقس.

وهي واحدة من الإعلاميات البارزات على الشاشة اللبنانية والمتابعات بقوة من قبل الرواد والناشطين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كافة.

 

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق