آخر الأخبارمجتمع

“الرجل الأخضر”… القبض على مشعوذ يغتصب النساء بطريقة ماكرة في سوريا

ألقت الشرطة القبض على مشعوذ يغتصب النساء في ناحية ببيلا في محافظة ريف دمشق اليوم الثلاثاء.

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها على فيسبوك منشورا يؤكد اعتقال مشعوذ يغتصب النساء، وعنونت المنشور:

المشعوذ “الرجل الأخضر” الذي احتال على عدة نسوة في ريف دمشق في قبضة الشرطة.

وجاء في البيان أنه: “انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة شخص ذو لحية وقيل إنه مشعوذ موجود في مزارع كوم الحجر التابعة للسبينة بريف دمشق”.

وأكدت الداخلية أنه تم إلقاء القبض على المشعوذ من قبل عناصر شرطة السبينة التابعة لناحية ببيلا وأحضروه إلى ناحية ببيلا، واعترف أثناء التحقيق أنه أقدم على الشعوذة والاحتيال على النسوة واغتصاب بعضهن، بحجة أنه يستطيع أن يؤلف القلوب ويقارب الأزواج بين بعضهم البعض وكشف المستور وفك الربط والرصد والسحر باستخدام أنواع من البخور وحبر الزعفران وبعض الأدوات الخاصة بالسحر والشعوذة.

وأكد حلال التحقيقات أنه قام بممارسة الجنس مع بعض النسوة مستغلاً حاجتهم له بعد أن يقوم بطلب ملابس خاصة بهم وبأزواجهم فتقوم الضحايا بتلبية رغبته خوفاً من الفضيحة كما يقوم بقبض مبالغ مالية مقابل ما يفعله ،وبتحري مزرعته من قبل عناصر شرطة ببيلا عثر على الأدوات الخاصة بالسحر والشعوذة.

واكدت الشرطة أن التحقيقات ما تزال مستمرة لتقديمه إلى القضاء المختص بشكل اصولي.

وتنتشر في المجتمعات العربية أفكارا غريبة مثل تأثير السحر والرقوات والكتائب حيث يعتقد بعض معتنقيها أن السحر يؤثر على الإنسان والعلاقات، وتأتي هذه الخرافات بسبب الجهل الكبير الذي تغرق فيه الكثير من المجتمعات العربية والشرقية.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق