أسلاميات

الرومانسية في رمضان

الرومانسية في رمضان

الرومانسية في رمضان

الرومانسية من أجل زوجك الرجل الذي تحبينه ليست عيب ولكن في أوقات الصيام قد تفقدكما صيامكما , فعلى المرأه في أثناء الصيام الإحتشام أمام زوجها وعدم التقرب منه لمغازلته حتى لا تثير نشوته وهو صائم , أنما بعد الفطار فيجوز للرجل والمرأه الرومانسية فهي ليست حرام , ولكن على العكس تماما فشهر رمضان هو شهر الطاعة والله يأمرنا بطاعة الزوج وأنها من طاعة الرب , لذلك أحرصي على طاعة زوجك , ولا تدعين أنك تقرأين القرآن ومنشغلة وأنه حرام .

قد يكون سبب غصب الزوج وعصبيته بعده عنك في أوقات النهار وعدم تقربه منك , فحاولي أن تزيلي هذه المشكلة بعد الفطار حتى لا يظل متعصب إلى اليوم التالي , وأخبريه أنها كلها ساعات الصيام وستكونين تحت أمره .

المرأه ذو قدرة خارقة على جذب الرجل نحوها أو تركه يبعد عنها إذا كرهته وقرفت منه وكرهت كل شيء تجاهه , أما إذا كانت تحبه وتحب بيتها فسوف تجعله مثل الخاتم في أصبعها دون أن يشعر , وسوف يشعر أنه رجل البيت وسي السيد وكل أوامره مجابه , ولكنه في الحقيقة ينفذ جميع ما تطلبه منه لكي ترضى عنه .

النساء قوامون على الرجال فأعلم ذلك يارجل ولا تحاول اللعب بذيلك فتنقلب عليكي الترابيزة .

بجمالك وحنانك تستطيعي أن تحلي أي خلاف ينشأ بينكم وتتغلبي عليه , كوني قوية وأشعري بجمالك , لا تجعلي زوجك يغضب في الصيام وتكتب لكي سيئة بسبب إغضابك له , ولكني تقربي منه في هدوء وأخبريه أن ما يزعجه سوف يتم حله , رمضان شهر الصيام والطاعة وهو شهر يمكن فيه تجديد الحب بين الزوجين من خلال المودة والرحمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى