التجميل

الفيتامينات الأساسية التي تفتقدها على الأرجح ، وفقًا ل MD

الفيتامينات الأساسية التي تفتقدها على الأرجح ، وفقًا ل MD

الفيتامينات الأساسية في حين أنه من الصعب دائمًا الحفاظ على نظام غذائي “مثالي” ، إلا أنه كان صراعًا بشكل خاص في الأسابيع القليلة الماضية. مع تغير العالم من حولنا باستمرار ، قد يكون من الصعب التأكد من أننا نأكل دائمًا الشيء الصحيح. استشرنا الطبيب التكاملي Bindiya Gandhi ، MD . يلاحظ غاندي أن أوجه القصور في هذه العناصر الغذائية الرئيسية يمكن أن تؤدي إلى انخفاض أجهزة المناعة ، لذلك إليك ما تحتاج إلى معرفته.

مجموعة متنوعة من حبوب الفيتامينات في ملعقة خشبية على خلفية بيضاء مع أوراق خضراء ، منتج مكمل ومنتجات رعاية صحية

الكالسيوم

وفقا لغاندي ، “الكالسيوم ضروري لدوران العظام”. نمو العظام ضروري لقدرة الجسم على العمل ، ويساعد على دعم صحتنا بشكل عام. يمكن أن تكون أوجه القصور شائعة في الإناث الحائض أو الحامل أو الرضاعة الطبيعية. يقترح غاندي تناول البروكلي والسلمون كطرق طبيعية للحصول على الكالسيوم.

المغنيسيوم

يقول غاندي: “المغنيسيوم ضروري لغالبية العمليات البيوكيميائية في السيرة الذاتية”. “تشمل أعراض النقص القلق وأوجاع العضلات ومشاكل النوم والتقلصات والمزيد”. تقترح تناول وجبات خفيفة على الأطعمة مثل المكسرات والبذور والشوكولاتة الداكنة كطريقة سهلة لزيادة كمية الجسم.

فيتامين د 3

يحذر غاندي من أن نقص فيتامين د يمكن أن يؤدي إلى مشاكل أكبر بكثير. “هناك دراسات تشير إلى أن النقص مرتبط بالاكتئاب وأمراض القلب وانخفاض جهاز المناعة وأكثر”. يمكن أن تتكون الأعراض من التعب والإرهاق ، لذلك من المهم الاستماع إلى جسمك وملاحظة ما يشعر به. لطريقة طبيعية لزيادة المستويات ، يمكن أن تحدث الشمس تأثيرًا كبيرًا. من حيث الطعام ، يمكن أن يساعد البيض والسمك والفطر .

إقرأ أيضا:تنظيف البشرة الدهنية

فيتامين ب

مركب فيتامين ب له تأثير مباشر على مستويات طاقة الشخص ووظائف المخ. وفقا لغاندي ، “إنه فيتامين ضروري للعديد من العمليات البيوكيميائية الأيضية في الجسم.” وتقول إن أوجه القصور شائعة لدى أولئك الذين يأكلون نباتيًا في الغالب ، أو أي شخص يعاني من مشاكل المثيلة. الخضروات الورقية والمكسرات والفاصوليا كلها أطعمة غنية بفيتامين ب .

فيتامين سي

يقول غاندي: “إن فيتامين سي هو أحد مضادات الأكسدة القوية الرائعة لوظيفة المناعة في الجسم ، إلى جانب المساعدة في إنتاج الكولاجين ، وإصلاح البشرة والمزيد.” تنصح الخضروات مثل البروكلي وبراعم بروكسل للمساعدة في زيادة المستويات. بالنسبة للفاكهة ، تقترح الكيوي والبابايا والبرتقال.

استنتاج

سارع غاندي إلى ملاحظة أن “المكملات الغذائية هي بالضبط ، المكملات – بمعنى أنها إضافية”. الطريقة الأولى للحصول على أي مغذيات هي من خلال الطعام. الأهم من ذلك أنها تؤكد أنه من المهم التحدث إلى طبيبك قبل البدء في أي نوع من المكملات.

الفيتامينات الأساسية إذا كنت حاملاً أو مرضعة أو تتناول أدوية ، فاستشر طبيبك قبل بدء روتين مكمل. من الأفضل دائمًا التشاور مع مقدم الرعاية الصحية عند التفكير في المكملات الغذائية المناسبة لك.

إقرأ أيضا:أفضل الزيوت العطرية والزيوت العطرية الشتوية التي يمكن أن تخفف من مشاكلك عندما يبرد الطقس | باتريشيا بونارد
السابق
الرئه اليمنى للانسان اكبر من اليسرى الرئتين الحقائق والوظيفة والأمراض
التالي
الفوائد الصحية للموز