مجتمع

الكابتن ماجد يشارك بدوري المحترفين الياباني بعمر 53 ويتألق… فيديو

يشارك المهاجم ونجم كرة القدم الياباني كازويوشي ميورا في دوري المحترفين لكرة القدم في اليابان وهو في سن 53 مع فريقه يوكو هاما.

وكان النجم البرازيلي قد ذهب إلى البرازيل في عام 1982 وانطلق في مسيرة الاحتراف مع فريق سانتوس البرازيلي في عام 1986.

وبهذا، فقد حطم النجم الياباني ميورا الرقم القياسي الذي كان مسجا سابقا باسم لاعب كرة القدم الياباني ماساشي ناكاياما، الذي شارك في الدوري الياباني لعام 2012 بشكلا أساسيا، وكان عمره آنذاك 45 عاما.

ويشارك هذا اللاعب الاحترافي في الموسم رقم 35 له على أرض الملاعب، وقد أظهر رغبة شديدة في استمرار مشاركاته وتسجيل أهدافه حتى يبلغ 60 عاما.

وقد شارك هذا اللاعب الملقب ب “كينغ كازو” في العديد من المباريات ضمن منتخب اليابان لكرة القدم، وإحدى مشاركاته البارزة كانت مشاركته في كأس العالم بعام 1998.

وقد حقق اللاعب المخضرم أهدافا عديدة خلال مسيرته جعلته من أبرز اللاعبين المحترفين بالرغم من كبره سنه، حيث سجل هدفا تاريخيا لصالح فريقه يوكو هاما أمام تاسوباكوساتسو غونما في مباراة بعام 2017، وكان يبلغ آنذاك 50 عاما.

كما أن كازويوشي ميورا واحدا من أبرز لاعبي كرة القدم الذين ساهموا بمشاركة اليابايين في الدوريات الأوروبية، وذلك تجلى من خلال مشاركته في نادي جنوى لكرة القدم الإيطالي في عام 1994.

يذكر أن الكابتن ماجد هو مسلسل كرتوني ياباني يروي قصة لاعب كرة قدم بارع يعشق كرة القدم ويحلم بأن يكوّن فريقا من المحترفين، وأن يشارك معهم في بطولة كأس العالم وتحقيق النصر والفوز.

 

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق