المقالاتدليل المسافر

المعالم السياحية في كيب تاون

تعد منطقة كيب تاون من إحدى المناطق السياحية التي تستطيع اللجوء إليها لتمتع برحلة سياحية جذابة ومختلفة في عدد من المناطق السياحية التي توفرها تلك المنطقة والتي سوف نقوم بعرض عليكم أشهرها خلال الأسطر القليلة القادمة .

فيعد جبل تابل إحدى أشهر الوجهات السايحية التي تضمها تلك المنطقة والتي تستطيع من خلاله تسلق الجبل للوصول إلى أعلى قمة فيه ومن خلالها تشاهد المدينة من الأعلى ، وكما يضم الجبل في قمته مطعم يوفر لزواره مأكولات ومشروبات مميزة يستمتع زواره بتناولها .

وكما قد تميزت تلك المنطقة أيضا بكونها منطقة يتوفر فيها روح المغامرة والتشويق التي تتوفر من خلال تلك الأماكن التي تسمح لزوارها بإمكانية الغطس مع أسماك القرش ، وذلك ما يتم من خلال تواجدك بداخل صندوق زجاجي تستطيع التحرك به بقاع البحر لمشاهدة مختلف أنواع الأسماك المفترسة مع توفير كافة وسائل الأمان التي تحتاج إليها .

وتضم تلك المنطقة أيضا شواطيء تميزت بالإختلاف في طبيعتها ، ومن ضمن تلك الشواطيء شاطيء الصخور الذي تميز بإنتشار حيوان البطريق عليها في كافة الأماكن والتي تستطيع مشاهدتها بشكل واضح مع الإستمتاع بالسباحة على الشاطيء .

وتعد جزيرة كاب التي تضمها منطقة كيب تاون من أفضل الأماكن التي يفضل زيارتها الكثيرين وذلك للإستمتاع بقضاء وقت ممتع في الطقس المميز ، بالإضافة إلى تواجد الحيوانات التي تنتشر في الجزيرة والتي تستطيع مشاهدتها أثناء تجولك بداخلها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى