آخر الأخبار

بالتفاصيل… القبض على مجرم اغتصب طفلة وحرق جثتها في سوريا

ألقت الأمن الجنائي في سوريا القبض على مجرم اغتصب طفلة في بلدة دير الصليب التابعة لمحافظة حماة، بعد تحريات وتحقيقات احترافية كشفت عن الفاعل الحقيقي.

ونشرت وزارة الداخلية السورية على صفحتها على فيسبوك بيانا أكدت فيه أن الشرطة ألقت القبض على مجرم اغتصب طفلة واعترف الفاعل بجريمته وأنه اغتصب الفتاة القاصر (هيا) التي يبلغ عمرها 14 عاما.

وقالت الصفحة: أن معلومات وردت إلى فرع الأمن الجنائي في حماة حول وجود جثة طفلة في أحد الأبنية قيد الإنشاء بالقرب من قرية دير صليب في حماة، وهذه الجثة تعرضت للحرق من قبل أشخاص مجهولين.”

واضافت أنه من خلال التحري الدقيق وجمع الأدلة والمعلومات استطاع الأمن الجنائي من كشف ملابسات الجريمة وإلقاء القبض على القاتل، حيث تبين أنه يدعى (يونس . ح)، وبتحري منزله عثر فيه على حبستي شعر تعودان للطفلة المغدورة (هيا).

وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على اغتصاب الطفلة وقتلها وحرق جثتها، حيث قام باستدراجها على متن دراجته النارية إلى منزل قيد الإنشاء عائد لأحد أقاربه بالقرب من القرية، وبعد ارتكاب جريمته أقدم على سكب مادة البنزين على جثتها وإشعال النار فيها لإخفاء معالم الجريمة .

تم مصادرة الدراجة النارية وأدوات الجريمة، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق القاتل، وسيتم تقديمه مع المصادرات إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

ويرى خبراء أنه في السنوات الأخيرة، ارتفعت معدلات الكشف عن جرائم الاغتصاب والقتل في المجتمع السوري الذي يعاني من أزمة أخلاقية مجتمعية وقيمية بسبب آثار الحرب السورية التي أثرت سلبيا على القيم والأخلاق وعادات المجتمع.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق