آخر الأخبارمجتمع

بالتفاصيل… النجمة السورية الحسناء رباب كنعان تعلن اعتزالها… فيديو

صدمت الفنانة السورية رباب كنعان جمهورها ومتابعيها بنبأ اعتزالها عن الوسط الفني، وفق ما صرحت به اليوم على صفحتها الشخصية والرسمية في فيسبوك.

نشرت الفنانة رباب على حسابها الرسمي في فيسبوك صباح اليوم خبرا كتبت فيه “عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن اعتزالي”.

وقد جاء هذا التصريح المفاجئ للفنانة بعد غياب طويل لها عن الساحة الفنية، مما جعله نبأ صاعقا بالنسبة للكثيرين من الجمهور والمتابعين.

وتجدر الإشارة أن الممثلة السورية رباب كنعان هي من مواليد 18 مايو/ أيار بعام 1971، وقد تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، ودرست كذلك معهد الموسيقى.

وعلى الرغم من أن مشاركاتها البارزة اقتصرت في الوسط الفني على مسلسلين فقط، المسلسل السوري الاجتماعي الشهير “يوميات جميل وهناء”، وشاركت به بدور وردة، الفتاة الجميلة.

والمسلسل الثاني هو “الفصول الأربعة”، والتي شاركت به بدور مايا الجوربار، إلا أن هذه المشاركة الطفيفة كانت كفيلة لجعلها متألقة ومحبوبة من قبل المتابعين.

وكان حضورها في هذين المسلسلين يتميز بكونه استثنائي، حيث جمعت بين خفة الدم والجاذبية الخاصة على الشاشة، ورغم أن بعض الفنانات يظهرن في كل عام بخمسة مسلسلات وفي رصيدهن 100 مسلسل، لكن رباب حققت شهرة واسعة من خلال مسلسلين فقط.

هذا وقد أظهرت الفنانة بتصريحاتها على إذاعة “المدينة إف إم” أنها تميل لمايا الجوربار أكثر من وردة، وأن هناك أسباب وظروف عديدة مرت بها جاءت وراء انكفائها عن الشاشة، وتشمل هذه الأسباب انفصالها مرتين، وتفرغها لتربية ابنتها الوحيدة جوليا، وكذلك رحيل والدتها.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق