إعلانات

تاكسي الجوهرة افضل تاكسيات بالكويت

هل يمكنني استخدام مقعد السيارة أو المقاعد الداعمة في تاكسي  بالكويت؟

إذا كنت تسافر مع أربعة أشخاص في سيارة أجرة، فستحتاج إلى تحديد ما إذا كنت ستستخدم مقعد السيارة أو المقعد الداعم أم لا. يشترط القانون أن الأطفال الذين يسافرون في المقعد الأمامي أو الخلفي لأي سيارة أو شاحنة أو عربة بضائع يجب أن يستخدموا مقعد السيارة الصحيح للأطفال حتى يبلغوا 12 عامًا. ومع ذلك، هناك استثناءات للقانون عند السفر في سيارات الأجرة والحافلات الصغيرة والحافلات.

تعرف علي تاكسي الجوهرة

يمكن للطفل السفر في سيارة أجرة أو سيارة أجرة صغيرة دون استخدام مقعد السيارة إذا كان عمره أقل من عامين، أو يشغل المقعد الخلفي لسيارة الأجرة مع والديهم أو الوصي القانوني، أو لا يستخدمون نظام تقييد الأطفال، أو يحضرون تعليمًا خاصًا برنامج. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تسافر مع رضيع وكانوا يستخدمون مقعد سيارة، فقد يحتاجون إلى وضعهم في مقعد الراكب الأمامي.

إذا لم تكن متأكدًا من استخدام مقعد سيارة للأطفال في سيارات الأجرة بلندن، فيمكنك دائمًا أن تسأل السائق قبل ركوب سيارة الأجرة. بدلاً من ذلك، يمكنك البحث عن قواعد سيارات الأجرة في الكويت على موقع النقل في الكويت .

كيف تبدو سيارات التاكسي الرسمية الكويت ؟

 

إقرأ أيضا:متجر قفزة: احصلوا على أفضل أحذية أطفال فيالمملكة العربية السعودية”

في الكويت ، سيارات الأجرة الرسمية بيضاء اللون ولها شعار تاكسي الجوهرة مع رقم التاكسي معروض بوضوح على الباب الأمامي. سيارات الأجرة المرخصة من قبل الجوهرة تاكسي هي الوحيدة التي يجب عليك التفكير في استخدامها، لأنها موثوقة وذات أسعار معقولة في العادة. ومع ذلك، إذا كنت مسافرًا مع مجموعة أكبر، فقد يكون من المفيد التفكير في استئجار العديد من سيارات الأجرة.

عدد الركاب المسموح لهم بركوب التاكسي

هل تستقل سيارات الأجرة لـ 4 أشخاص؟

تعتمد الإجابة على هذا السؤال على نوع سيارة الأجرة التي تستخدمها ومتى تنطلق رحلتك.

لا يجوز لسائقي سيارات الأجرة في روما رفض تقديم الخدمة ؛ يمكنهم فقط حمل عدد الركاب المشار إليه في بطاقة التسجيل. علاوة على ذلك، قد يأخذون أربعة أشخاص فقط في كل مرة.

في تايوان، يمكن لسيارة الأجرة أن تأخذ أربعة أشخاص في المرة الواحدة. ومع ذلك، فإن المطار تخدمه أيضًا سيارات الأجرة التي تستوعب أيضًا 4 ركاب وأيضًا نسبة صغيرة لديها أيضًا ترخيص لـ 6 ركاب.

 

كم أجرة التكسي بالكويت؟

هل تستقل سيارات الأجرة لـ 4 أشخاص؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تتفاجأ عندما تعلم أن الحد الأدنى لأجرة ركوب سيارة أجرة في الكويت هو 40 دينارًا كويتيًا. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستقل أكثر من 4 ركاب، فستكلفك رحلتك بسيارة الأجرة 1.00 دينار كويتي لكل راكب إضافي.

إقرأ أيضا:مولري : انطلاق ماركة مجوهرات عالمية تفتتح عصرًا جديدًا في عالم الاناقة العصرية 

إذا كنت تبحث عن وسيلة موثوقة ومعقولة التكلفة للتجول في الكويت، فمن الأفضل لك استخدام سيارة أجرة. عادة ما تكون سيارات الأجرة موثوقة وعادة ما تكون الأسعار معقولة. فقط تأكد من معرفة الحد الأدنى للأجرة وتجنب ركوب سيارات الأجرة لأكثر من 4 ركاب.

لمقارنة أسعار سيارات الأجرة والعثور على أفضل صفقة لرحلتك، جرب خدمة حجز سيارات الأجرة عبر الإنترنت. سنضيف رسوم E-ZPass المخفضة إلى سعر رحلتك، لذلك لا داعي للقلق بشأن الرسوم الإضافية.

استمتع باستكشاف الكويت ولا تنس استخدام سيارة أجرة عندما تحتاج إلى وسيلة موثوقة ومعقولة التكلفة للتنقل!

تعرف علي : تاكسي الكويت

السابق
منتجات متجر أزهار متفتحة
التالي
تعرف علي متجر النجمة لشراء متابعين انستقرام