علاقات

تصرفات الرجل المحب

تصرفات الرجل المحب

التقرب: لايعني المسافة المادية، إنما يعني تقرب شخص من قلب وعقل شخص آخر، فمن خلاله

يقوم (المحب ) بعدة خطوات توضح أنه لا يريد أن يكون بالنسبة لك مجرد صديق أو شخص عادي:

يوجه لك الكثير من الأسئلة الشخصية.

دائما يريد أن يعرف ما هي أحوالك الصحيةوالنفسية.

يراقب تصرفات المحيطين بك.

يشعر بالقلق الشديد إذاتغيبت عنه ولو ليوم واحد ويسارع في الاتصال بك حتى يطمئن.

الرجل الجاد في مشاعره واحاسيسه غالبا ما يحظى باحترام وتقدير حواء، فيمكن تصنيف شخصيته بأنها شخصية رومانسية من الطراز الأول،الرجل الجاد في مشاعره واحاسيسه غالبا ما يحظى باحترام ولكن لا بد من الاعتراف ان هناك نوعية من الرجال قد تستعمل كلمات الحب، والغزل، والأعجاب، فقط بهدف جذب انظار بنات حواء، او قد يكون سلوكا في طبع الرجل لتأكيد حبه للحب، او حبه لذاته ولبعض سماته الشخصية التي يجد لذة بالغة في اظهارها لبنات حواء كنوع من التفاخر بها.

لذا تعرفوا على بعض العلامات الهامة التي تكشف حقيقة مشاعر الرجل:

هناك العديد من الطرق المختلفة لمعرفة إذا كان الرجل صادق في مشاعره أم يحاول التلاعب بالمشاعر من خلال كلمات الأعجاب والغزل، فاذا اراد الرجل التعرف على شخصية الرجل المحب الذي يشعر بمشاعر صادقة لمن يحب، فليقرأ السطور التالية بعناية .

إقرأ أيضا:احلى كلام للحبيب

1.العيون دائما تفضح صاحبها مقولة مأثورة تنم على ان العين تكشف ما بداخل الأنسانن مشاعر واحاسيس، سواء ايجابية او سلبية؛ فالعيون مرآة الروح، ومنها يظهر ولو بادرة بسيطة على مدى عمق مشاعر الرجل، أو مدى عدم جديته في مشاعره، فنيران الحب تلاحظها عيون الأنثى، فهي خبيرة بها ولا يجب الأستهانة بها .

2.عادة الرجل يحب أن يكون قويا وذكيا، يظهر سيطرته في علاقته مع من يحب، وفي بعض الأحيان نجده يمشي بثقة وثبات متفاخرا بنفسه في جذب بنات حواء، مستنكرا اي محاولة من بنات حواء في الأفلات من وسامته وجاذبيته، قد يعتبر سلوك هذا الرجل تعبير عن اعجاب بالذات اكثر من كونه تعبير عن الحب او الأعجاب، فقد يلقي الرجل كلمات الغزل على اذان بنات حواء رغبة منه في جذب الأنتباه، وتأكيدا على اعجابه بذاته ووسامته، وفي هذه الحالة لا يعتبر حبا على الأطلاق، فهذا الرجل ذو شخصية محبة لذاته وللحب ليس الا .

3.الرجل الذي يعشق كلمات الغزل والأعجاب ويلقيها دائما على اذان النساء، رغبة منه في اكتساب ودهن واعجابهن فقط، غالبا ما يهتم بمظهره ويعطيه اولوية خاصة، لكن قد يحكم على هذا الرجل بأنه واقع في الحب عندما تتحول شخصية هذا الرجل الواثق من نفسه الى شخص يبغى المساعدة في ان يبدو وسيما وجذابا بنظر امرأة بعينها، في هذه الحالة قد نستنتج ان هذا الرجل قد سكنت قلبه احدى بنات حواء، وليس كل نساء الأرض .

إقرأ أيضا:علاج مشكلة الطفل المتسلط

4.حين يتوجه الرجل إلى امرأة بكلمات حلوة تخرج منه بدون ترتيب، فهو يتحدث من قلبه دون نفاق او ادعاء، مما ينم عن شخصية رجل يشعر بالحب والقلق والأرتباك من رد فعل الحبيبة، فهذا الكلام يجد طريقه إلى قلب المرأة وعقلها، فغالبا ما يحدث ذلك بعد مرحلة من الأعجاب الذي يتطور بسرعة فائقة الى مشاعر واحاسيس يستطيع الرجل بالكاد ترجمتها الى كلمات بسيطة ليعبر بها عما بداخله .

واعلم بان الرجل عندما تتغير نبرة صوته إلى نبرة أكثر رقة عند حديثه معك فهذه من (أهم علامات الحب ) .

وإذاأخبرك شيئا ( خاصاًأوسرياً ) لميخبر أحد عنه، فهذا من ضمن العلامات التي نتحدث عنها، لتكوني على يقين من أنك شخص مختلف بالنسبة له راقبيه وهو يتحدث إلى الآخرين فإذالاحظت ارتفاع نبرة صوته ولو قليلا فتأكدي من ما يخبرك به قلبك.

يستخدم الرجل حركات معينة لجذب انتباه المرأة (التي يحبها ) ،وهذا ما يعرف باسم لغة الجسد ومنهاحركات يستخدمها الرجل للفت انتباه المرأة – بصفة عامة – تشمل مايلي: 

يتمشى أمامك بانتباه.

يقف مفرودالقوام وأكتاف للخلف.

ذقنه مرفوعة.

لكن عندما يرق قلب الرجل و(يقع في الحب ) يغير حركات الخيلاءالتي اعتاد عليها وتتحول إلى حركات تعبر عن الحنان والحب ومنها:

إقرأ أيضا:كأب جديد، كيف أتغلب على غيرتي من طفلي؟

يستخدم إشارات رقيقة عندالتحدث.

تنحني أكتافه للداخل.

يميل برأسه نحوك.

عندمايركز الرجل إلى شفتيك، تدركين أنه يحاول تجنب النظر في عينيك؛ حيث يشعر بالخجل من ( فضح ) ما بقلبه وهذا دور العيون فهي تكشف الستار عن ( مشاعر الإنسان ) ؛ وهذا نوع خجول من الرجال .

يغرق المحب في ( بحر ) حبيبه لدرجة أنه يتشرب كل طباعه وحركاته حتى كلماته التي يستخدمها مع الغير،بالطبع هو لا يقلد من يحب إنما هذا تغير وتحول لا إرادي يحدث نتيجة متابعة الحبيب بدقةواهتمام تجعله يحب كل حركة وهمسة ولمسة يقوم بها ( الحبيب ) ، فعندما تجدين هذا يحدث تأكدي من وجود ( شرارة الحب ) .

حاصلة على الدكتوراه في الطب جامعة الملك عبدالعزيز، عملت كطبيبة طوارئ لمدة خمس سنوات، لدي العديد من الأبحاث العلمية في مجال الطب البديل، كما ان لدي مساهمات في عدّة مبادرات عربية لإثراء المحتوى الطبي العربي.

السابق
تشنج عضلات الرقبة
التالي
تصرفات الرجل عندما يحب