علاقات

تصرفات غير معتادة يعبر بها الرجل عن حبه!!!

تصرفات غير معتادة يعبر بها الرجل عن حبه!!!

يختلف الرجل والمرأة في طريقة التعبير عن الحب وتختلف الرؤية الرومانسية بينهما، وفي دراسة أجريت على أكثر من 2000 زوج كانت النتيجة أن عدد قليل جداً من الرجال هم من شهد لهم بأنهم يفهمون معنى الرومانسية وأن زوجاتهم راضيات عن لفتاتهم الرومانسية، وفي المقابل عدد كبير جداً من الرجال لا يفهمون معنى الرومانسية وكل لفتتاهم الرومانسية غير مقبولة وسنتكلم عن بعض اللفتات الرومانسية واختلاف رأي الرجال فيها بناءاً على هذه الدراسة.

1-اعداد العشاء

يعتقد الرجال أن اعداد العشاء هو أعلى درجات الرومانسية وفي الحقيقة لم يخب ظنهم كثيراً فالسيدات يضعن اعداد العشاء على رأس قائمة طلباتهم الرومانسية. بالطبع ليس المقصود هو وضع وجبة جاهزة في الميكروويف او شراء الوجبة من الخارج وإنما ما يهم السيدات هو محاولة اعداد الوجبة مهما كان طعمها بعد ذلك.

2-التصارع على جهاز تحكم التلفاز

كثير من الازواج يكون بينهم نوع من التصارع الصامت للسيطرة على جهاز التحكم عالمين بأن من سينتصر سيتحكم في باقي الامسية أمام التلفاز، وهكذا إذا تخلى الرجل عن الريموت ستكون لفتة رومانسية رائعة نابعة بالطبع من أنه سيقضي ليلته في مشاهدة المسلسلات الطويلة وبرامج المواهب.

3-شراء الزهور

شراء الزهور لفتة رومانسية لا جدال عليها ويعملها الرجال والسيدات. ولكن، الكثير من الرجال لا يقدمون على تلك الخطوة لأنها كما تعبر عن الرومانسية فإن بعض السيدات يعتبرنها تعبر عن الاحساس بالذنب!! وهكذا لا يقدم الرجل على شراء الزهور مهما حدث حتى لا تظن زوجته انه فعل ذلك لأن ضميره يؤنبه على فعلة ما والدراسة أثبتت ان 7 % من السيدات يفكرن بنفس الطريقة.

إقرأ أيضا:التعامل مع التنمّر عبر الإنترنت – Coping with cyber-bullying

4-تنظيف المنزل

تنظيف المنزل لا يعد لفتة رومانسية للسيدات وتقول الدراسة ان الرجال يعتقدون ان تنظيف المنزل لن يبهر السيدات إلا إذا كان منتظما كل اسبوعين مثلاً اسبوع لكل منهما بالتبادل. الأمر ذاته بالنسبة للكي وغسل الصحون ويعتقد الرجال انه بالمساعدة في المنزل سيقدم لفتة رومانسية ويخلط مابين فعل شيء ليشعر زوجته بالحب وما بين فعل شيء ليساعد زوجته في اعمالها. هل من المعقول اعتبار وضع كرسي الحمام مكانه بعد الانتهاء من التبول على انه فعل رومانسي؟؟؟ للأسف يعتبره بعض الرجال كذلك.

5-استخدام اسم للتدليل

يعتقد الكثير من الرجال ان اسم التدليل هو لفتة رومانسية وهو فعلاً إلى حد ما لكن الدراسة أثبتت أن السيدات يفضلن حضن بسيط أو تربيته على الظهر عن اسم تدليل.

إقرأ أيضا:تنخدع بالمظاهر

6-المفاجأة

كثير من الرجال في الدراسة يعتقدن ان مفاجئة الزوجة في العمل واخذها للسفر في عطلة نهاية الأسبوع أو الذهاب للغداء سوياً سيكون لفتة غاية في الرومانسية، لكن نفس الدراسة اثبتت أن السيدات لا ينبهرن بهذه اللفتة كثيرا وأن اكثرهن تفضلن أن يكونوا على علم مسبقاً.

حاصلة على الدكتوراه في الطب جامعة الملك عبدالعزيز، عملت كطبيبة طوارئ لمدة خمس سنوات، لدي العديد من الأبحاث العلمية في مجال الطب البديل، كما ان لدي مساهمات في عدّة مبادرات عربية لإثراء المحتوى الطبي العربي.

السابق
تصرفات خاطئة ينهى عنها علماء التربية
التالي
تصغير حجم البطن في حلول جراحية