التجميل

تعرفي بنفسك على خطوات طلاء الأظافر الفرينش الناجح

تعرفي بنفسك على خطوات طلاء الأظافر الفرينش الناجح

طلاء الأظافر وتلوينها من أقدم الطرق المستعملة في تزيين أيدي حواء وكانت المرأة تختار مواد طبيعية لتلوين أظافرها والحصول على شكل مختلف وبعد ظهور مناكير الأظافر توالت الصيحات والألوان المختلفة في كل موسم بأفكار تتناسب مع الموضة العالمية حتى يؤدي المناكير دوره التجميلي الذي تبحث عنه جميع النساء.

مناكير الأظافر الفرنسي،كلاسيكي بصيحات عصرية

من أقدم الصيحات التي اعتمدت عليها السيدات في تزيين الأظافر المناكير الفرنسي الذي يعتمد على البساطة والكلاسيكية بلون أبيض ناعم وملمع شفاف يمنحك التألق ومع أنه يعتبر كلاسيكي للغاية إلا أننا نراه اليوم في أفكار عصرية للغاية تعتمد على الألوان الزاهية و البراقة كما يتم إدخال الجليتر فيه لتزيين الأظافر والإكسسوارات البارزة والملصقات التي تسهل الأمر كثيراً وبذلك أصبح المناكير الفرينش موضة عصرية وكذلك مازال تصميمه الكلاسيكي الأبيض محبوباً بين النساء.

الخطوات الناجحة لمناكير فرينش متقن

قبل أن تفكري في تطبيق طلاء الأظافر الفرينش تأكدي من تقليمك لأظافرك بشكل جيد وتخلصك وترطيبها بشك كافي وتخلصي من أي مناكير قديم على أظافرك قد يفسد الشكل النهائي، يمكنك أن تحصلي على نتائح إحترافية بخطوات بسيطة.

1-استعملي سكراب للتقشير والترطيب وأزيلي الزوائد الجلدية.

إقرأ أيضا:وصفة جديدة تؤخر الشيخوخة

2-أبردي أظافرك في إتجاه واحد فقط بالطول الذي ترغبين فيه.

3-استخدمي طلاء الأظافر الشفاف أو لو كنت تفضلين الفرينش العصري اختاري أي لون آخر.

4-ضعي شريط لاصق على ظفرك بالكامل على شكل قوس واتركي أعلى الظفر غير مغطى.

5-أزيلي الشريط اللاصق وتخلصي من زيادات الألوان بالأسيتون أو عود خشبي صغير، ثم ضعي طبقة من ملمع الأظافر الشفاف حتى تحصلي على طبقات متجانسة من المناكير ولون يدوم لفترات طويلة كما أن له الدور الأكبر في  المظهر النهائي الذي يجعل أصابعك كاللآلئ اللامعة.

إقرأ أيضا:ألوان العناية باليدين والأظافر

يمكنكِ التغيير في الألوان بشكل يتناسب مع إطلالتك ويمكنك إيضاً إضافة الغليتر أو الكافيار للحصول على شكل فرينش جديد.

حاصلة على الدكتوراه في الطب جامعة الملك عبدالعزيز، عملت كطبيبة طوارئ لمدة خمس سنوات، لدي العديد من الأبحاث العلمية في مجال الطب البديل، كما ان لدي مساهمات في عدّة مبادرات عربية لإثراء المحتوى الطبي العربي.

السابق
تعرفي إلى سلبيات إستخدام مملس الشعر
التالي
تعرفي على اسباب زيادة وزن الحامل