مجتمع

ثلاثيني بجسد مراهق… حكاية رجل روسي غريب الأطوار

تناقلت وسائل الإعلام الروسية حكاية رجل روسي ثلاثيني بجسد مراهق يدعى دينيس فاشورين، لكن ملامحه تبدو وكأنه ما زال في سن المراهقة.

ووفقا لوسائل الإعلام الروسية، توقف الشاب الروسي دينيس فاشورين عن النمو منذ عشرين عاما، أي منذ أن بلغ من عمره 13 عاما.

View this post on Instagram

Поехали… 🚀

A post shared by Денис Вашурин (@denvashurin125) on

وقالت وسائل الإعلام أن الشاب فاشورين أتى في الآونة الأخيرة إلى موسكو قادما من قرية في مدينة كراسنويارسك الروسية، وقابل شخصا ناشطا على موقع يوتيوب وسرد له حكايته.

ولاقى الشاب الروسي تعاطفا واهتماما من قبل الكثير من الناس الذين علموا بوضعه وصُعقوا بحقيقة عمره، فالشاب من مواليد 1987 أي يبلغ 33 عاما.

وبحسب ،وسائل الإعلام الروسية، لم يهتم الشاب فاشورين للأمر في البداية، إذ كان ينمو بمعدل أقل وأبطأ من أقرانه، لكن الأمر لم يكن واضحا في ذلك الوقت.

لكن هذا الفرق بات واضحا مؤخرا، وبات أيضا ملفتا للنظر، وصرح الشاب فاشورين بقوله “عندما كنت في المدرسة، كنت أبدو الأصغر من بين أقراني”.

“لكن هذا الأمر لم يشكل عائقا في مسيرتي الدراسية، بل كنت أحصل على درجات جيدة في جميع المواد وحتى في مادة الرياضة، وفي بعض الأحيان كنت أتفوق على أقراني في كافة المواد”.

وتابع قائلا “في بداية الأمر شعرت بالاستياء قليلا عندما أيقنت أن جسدي لن يتغير، وبدأت أفكر كيف ستبدو حياتي وكيف سيعاملني الناس، فقد غدوت ثلاثيني بجسد مراهق”.

وقال فاشورين أنه يعاني خصوصا مع رجال الشرطة، فقد أوقفوه مرارا ظنا منهم أنه قد زور رخصة القيادة، وأنه مخالفا للقانون.

وقد ختم الشاب بقوله أنه يفضل العيش في قريته لكون جميع السكان يعلمون بحاله ولا يضطر لشرح حكايته مرارا وتكرارا، ويفضل قضاء وقت فراغه بعيدا عن الناس في الغابة أو الصيد.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق