مجتمع

حفل زفاف يتحول إلى مأتم بعد إطلاق نار عشوائي

تحول حفل زفاف في قرية الجاجية التي تقع في جنوبي شرق محافظة حماة إلى مأتم بعد إطلاق النار بشكل عشوائي.

في حادثة مفجعة في محافظة حماة، توفى الأخوين بسام خليف ورضوان خليف، نتيجة صعق كهربائي كما أصيب أربع أشخاص أخرين وبعضهم إصابته خطيرة.

وذلك بعد انقطاع كابلات التوتر الكهربائية وسقوطها على المدعوين في حفل الزفاف، حيث قام بعض الأشخاص المشاركين في الزفاف بإطلاق النار بشكل عشوائي إلى الأعلى، مما أدى إلى إصابة الكابل وانقطاعه ليسقط مباشرة على الأهالي الذين كانوا يجلسون تحته.

وأفاد أحد المواطنين ممن كانوا ضمن الحضور أنه في حوالي الساعة الخامسة والنصف مساءً من يوم الأربعاء وخلال مراسم حفلة الزواج التقليدية، بدأ بعض الشبان بإطلاق النار بشكل عشوائي، وتبع هذا الإطلاق بلحظات سقوط كابل التوتر العالي على المدعوين.

وبعد هذه الحادثة، أصيب جميع المدعوين بحالة من الهلع والارتباك والخوف، وتم إسعاف جميع المصابين إلى مشفى حماة الوطني.

ولم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياة الأخوين خليف فقد فارقا الحياة على الفور، كما أصيب أربع أشخاص أخرين اثنين منهم حالتهم خطيرة جدا وهم في قسم العناية المركزة.

ودائما ما تشهد محافظة حماة حوادث مماثلة نتيجةً لإطلاق النار العشوائي، إذ تسببت هذه العادة في إزهاق أرواح كثير من الأبرياء من الأطفال والنساء والرجال، وخاصةً في سلمية ومصياف والسقيلبية.

ويطالب الأهالي في حماة وجميع المحافظات السورية بوضع حد لهذه التصرفات المؤذية ومعاقبة جميع من يقوم بإطلاق النار بشكل عشوائي.

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق