منوعات

حقائق حول إنجاب الذكور

حقائق حول إنجاب الذكور لن تشعر بها سوى الأم التي لم تنجب غيرهم، الأم التي أنجبت ذكورا فقط قد تعاني في التربية كثيرا ولكن أيضا فهي تحظى بأشياء رائعة جدا.

 

الشعور بالأسف

من حقائق حول إنجاب الذكور، الشعور بالأسف من البعض عندما تعرف أن التي أمامها لم تنجب سوى ذكورا لأنه أمر مرهق ولكن هذا غير صحيح فالتربية رغم صعوبتها فالأم تحصل على الفرح والمتعة مع صغارها بصورة كبيرة جدا.

 

فستان الزفاف

من حقائق حول إنجاب الذكور أننا لن نستطيع إختيار فستان الزفاف للفتاة عندما تكبر لأننا لم ننجب فتاة، ولكن رغم أنها لحظة رائعة ولا تقدر بثمن نتمنى بأن تسمح زوجة الإبن في المستقبل بقضاء تلك اللحظة معها.

 

تصليح المنزل

من حقائق حول إنجاب الذكور أن عندما ندخل منزل نراه مخربا تماما بسبب الذكور فقطع الأثاث يلعب بها في كل مرة فالألواح الخشبية متروكة على الأرض حتى يلعب بها الصغار والكنب يجروا عليه الصغار وكل شئ يحتاج لإعادة ترتيب نتيجة اللعب به وبذلك سنتعلم تصليح كل شئ نتيجة التدمير.

 

المستحضرات التجميلية

لا تقلقي عزيزتي فإنجاب الذكور يحمي مستحضرات تجميلك من اللعب والعبث بها، فلن تجدي أن الروج مرمي على الأرض ولا زجاجة العطر فارغة ولكن رغم ذلك ستشعري أنه شئ رائع عندما تقوم فتاة باللعب بهم.

 

المسئولية

من حقائق حول إنجاب الذكور أننا نربي رجل للمستقبل يتحمل المسئولية من خلال المهام التي سيقوم بها ولذلك كل مايشغل بالنا هو أن نعلم صغارنا تحمل مسئولية أنفسهم ومن حولهم.

 

الحياة مع بنت

من حقائق حول إنجاب الذكور أننا نفكر في شكل حياتنا في حال تواجد طفلة بنت معنا في المنزل سوف تجعل البيت مرح وجميل من خلال اللعب والضحك والعرائس والملابس الملونة وتصفيف الشعر، وعمل الحلويات والشقاوة ولكن هذا ليس له إرتباط في مدى حبنا لصغارنا ولكنها أمنية فقط.

 

حقائق حول إنجاب الذمور، نحن نربي صغار يتحملون المسئولية، نحن نقوم بتصليح وترتيب المنزل كل يوم بسبب الفوضى العارمة نتيجة اللعب بأثاث المنزل، لن نختار فستان الزفاف، نحن نقضي وقت ممتع رغم شعور البعض بالأسف علينا، لن نجد من يقوم باللعب بالمستحضرات والملابس الخاصة بنا.

زر الذهاب إلى الأعلى