التجميل

حيل جمالية ذكية ستفاجئك بنتائجها

حيل جمالية ذكية ستفاجئك بنتائجها

نريد أحياناً تجربة أفكاراً جديدة لمفاجأة المحيطين بنا… لكننا نندفع إلى بعض الخيارات والطقوس الغير مناسبة لنا والتي عادة ما تكون نتائجها عكسية، إليك بعض الحيل الجمالية المفيدة للعناية ببشرتك ومكياجك وجسمك.

تغيير الكريم المرطب

تريدين الحصول على بشرة ناعمة وممتلئة، والسر هو الترطيب. لذا تستبدلين كريم النهار بتركيبة أثقل لتعزيز نعومة البشرة. ففي النهاية، لن يضر هذا شيئاً.

الحقيقة

تشعرين أن كريم الأساس لا يثبت على البشرة وكذلك البلاشر، وأيضاً تبدو بشرتك لامعة.

نصيحتنا

الكريمات الغنية مصممة لتكون بمثابة حاجز ضد الاعتداءات الخارجية مثل البرد. إذا كنت تنوين البقاء في أماكن مغلقة، يكفي وضع مصل خفيف، وكذلك فإن البشرة الدهنية تشكل أساساً سيئاً لتثبيت المكياج.

الإفراط في استخدام مضاد الهالات الداكنة

السهرات لطيفة ولكنها ليست بالضرورة مريحة. وحالما تبدأين برؤية آثار السهر على العينين ستشعرين بالذعر وتلجأين فوراً إلى مضاد الهالات الداكنة.

الحقيقة

حسناً ستصبح الهالات الداكنة المخفية بلون أبيض وستبرز بوضوح. وستتضح كل هذه التجاعيد الجديدة حول العينين.

نصيحتنا

فن التمويه وإخفاء التعب يعتمد على لعبة ألوان دقيقة: الأصفر لتحييد اللون الأزرق، والأخضر لتحييد الاحمرار، والخوخي أو الوردي لتحييد اللون الأرجواني. ويتم وضع المنتج بشفافية للحصول على نتيجة طبيعية لأنه إذا تم وضعه بحيث يبدو كالجبص ستبدو العينين متعبتين وستبرز التجاعيد والخطوط الرقيقة.

إقرأ أيضا:الشاي الأخضر لتفتيح البشرة

الخلط بين التقشير والصقل

للحصول على بشرة رائعة علينا أن نقشرها وننظفها بقوة. والهدف هو إزالة الرؤوس السوداء والأوساخ لمنحك بشرة مثالية. لذلك تقشرين بشرتك بحماس أكثر من المعتاد.

الحقيقة

في الواقع، التقشير قد يجرد البشرة من زيوتها. وحين تفركين بقوة كبيرة، انتبهي من الاحمرار.

نصيحتنا

لا تحب البشرة تعرضها للعنف بسبب التقشير المفرط. وإذا كانت المقشرات فعالة جدا لصقل حبيبات البشرة وتفتيح لونها، فقد تؤدي إلى تهيجها. للحصول على بشرة صافية ونظيفة، قشري، قبل ثلاثة أيام، منطقة الأنف والجبين والذقن، ثم ضعي قناع مرطب. وفي اليوم الموعود، ضعي مكياجك المعتاد وثبتيه باستخدام امبولة تعزز بريق البشرة.

الحصول على علاج خاص في المنتجع الصحي

للاستفادة بشكل كامل من السهرة حتى نهاية الليل، تريدين إراحة نفسك والحصول على الاسترخاء. وللاسترخاء تماماً، تأخذين موعد تدليك في فترة ما بعد الظهيرة وتطفئين هاتفك المحمول.

إقرأ أيضا:إحصلي على أفكار مختلفة لمناكير الفهد الجذاب

الحقيقة

ستستفيدين جداً من التدليك بحيث لا تكون لديك سوى رغبة واحدة، وهي العودة إلى المنزل والنوم.

نصيحتنا

قومي بهذا التدليك قبل بضعة أيام من اليوم الموعود، ولكن ليس في اليوم نفسه.

لدي خبرة وشغف في التجميل ومنتجات التجميل وبراندات المكياج، مستشارة في المظهر العام، وذلك يجمع ما بين الموضة، والماكياج، والشعر.

السابق
حوّلي بقايا الطعام الى أطباق جديدة
التالي
حيل تساعد طفلك الرضيع على النوم في دقائق