مجتمع

دانا جبر تظهر لجمهورها بجلسة تصوير جديدة… صور

شاركت الفنانة السورية الجميلة دانا جبر مؤخرا صورا لها على حسابها الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي انستغرام في جلسة تصوير لها في الطبيعة.

وبدت الفنانة دانة بصورها بغاية الجمال والأناقة، حيث اعتمدت قميصا أسود اللون من الشيفون الناعم وبنطال جينز باللون الفاتح.

وقد بدت الفنانة السورية دانا بإطلالة مختلفة عن سابقاتها، حيث اعتمدت أيضا المكياج الناعم الخفيف يتناسب مع الأجواء الطبيعية التي التقطت صورها فيها.

وقدحصدت هذه الصور على العديد من التفاعلات من قبل محبي الفنانة وجمهورها من خلال التعليقات والإعجابات، والتي حملت بين طياتها كل معاني المحبة والإعجاب بجمال الفنانة.

هذا وقد عادت الفنانة الشابة دانا جبر للظهور من جديد لمحبيها ومتابعيها من خلال مشاركة صورها على حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أنه تعرضت الفنانة الجميلة منذ فترة لهجوم شديد من قبل مجهولين ناشطين في مواقع التواصل، إذ نشروا صور لها وهي ترتدي ملابس جريئة، وتناقلها رواد التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وصرحت الفنانة ردا على هذا الأمر بأن حملة الابتزاز هدفها فقط النيل من مكانتها وشهرتها، وتشويه سمعتها، وهو فعل مقصود من قبل شخص مجهول يحاول ابتزازها لكن دون أن يكشف عن مطالبه.

وقالت بأن هذه الصور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير صالحة للتداول أو النشر والبعض منها تم تعديله وتعرض لعمليات التشويه والتركيب بعمليات الفوتوشوب.

إلا أن الفنانة لاقت دعما كبيرا وتأييدا في أزمتها هذه من قبل المغردين والناشطين على مواقع التواصل، وحتى من قبل الفنانين السوريين.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق