مجتمع

ديمة الجندي تظهر بإطلالة جريئة للمرة الأولى… صور

ظهرت الفنانة السورية ديمة الجندي على حسابها الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي انستغرام، بإطلالة جريئة تعد الأولى من نوعها لهذه الفنانة الشهيرة.

نشرت الفنانة السورية صورة لها على حسابها الشخصي وهي ترتدي بنطال جينز واسع وبلوزة قصيرة من الدانتيل الناعم حيث كانت ملابسها الداخلية ملفتة من خلالها.

واعتمدت الكعب الأسود العالي وجاكيت باللون الأسود أيضا، فبدت بإطلالة كاجوال جريئة تعد الأولى من نوعها لهذه الفنانة السورية.

وكان من الملفت للنظر، أن الفنانة ديمة قد حجبت التعليقات عن صورها تفاديا لتلقيها تعليقات مسيئة أو مزعجة بالنسبة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأما بالنسبة لمتابعي الفنانة ومعجبيها، فبعضهم من أظهر إعجابه بإطلالة الفنانة الجميلة واعتبر لباسها مناسبا للعصر وغير خادش للحياء.

وبعضهم الآخر انتقد هذا الأسلوب لكونها لم تعتاد على الظهور بمثل هذه الملابس المكشوفة، في حين قال البعض أن هذه الصور قديمة وتعود للعام الماضي بجلسة تصوير للفنانة في دبي.

ويذكر أن الفنانة السورية ديمة الجندي من مواليد محافظة دمشق بتاريخ 8 مارس/ آذار بعام 1976، وهي واحدة من الفنانات السوريات الشهيرات والمحبوبات بكثرة من قبل الجماهير.

قل ما تكون صور الفنانة التي تشاركها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى مشاركاتها في المسلسلات، مثيرة للجدل.

شاركت في أداء العديد من الأدوار الناجحة في العديد من المسلسلات الاجتماعية كمسلسل صبايا ومرايا وقلم حمرة، والمسلسلات التي تجسد البيئة الشامية مثل مسلسل بنت الشهبندر، ومسلسل باب الحارة.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق