مجتمع

رجل يستخدم سيارة “لامبورغيني” لبيع البطيخ في تركيا… فيديو

تداول مقطع فيديو لافت للأنظار بفكرة غريبة وعجيبة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه رجلا يستخدم سيارة “لامبورغيني” الباهظة الثمن لبيع البطيخ.

انتشر هذا الفيديو الغريب على تويتر ويوتيوب بشكل مذهل لذلك الرجل الذي استخدم سيارته الفارهة لبيع البطيخ في أكثر المناطق المكتظة والمزدحمة بالسكان مقابل 5 ليرات للكيلو الواحد.

وبحسب ما نقلته صحيفة “حرييت” التركية، فقد تجول هذا الرجل بسيارته لبيع البطيخ في أكثر الأماكن المكتظة، وذلك في منطقة بيوغلو في المدينة التركية إسطنبول.

 

وأثناء قيام هذا الرجل بإيقاف سيارته وبيع البطيخ في الشارع، بدأ صديق له بتصوير مقطع فيديو بطريقة البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد لفت أنظار السكان المتجولين في الشارع مشهد سيارة “لامبورغيني” ممتلئة بالبطيخ للبيع، مما جعلهم يصطفون في نسقا طويلا رغبة في الشراء من هذا الرجل.

وعند وصول الصحفيين إلى مكان البيع والتجمع، فر الرجل هاربا بسيارته بسرعة تاركا أكوام البطيخ على الرصيف.

لكن الصحفيين تمكنوا من ملاحظة أن سيارة الرجل الفارهة تحمل لوحة ذات أرقام مسجلة في مدينة أنطاليا التركية.

ولا تزال هوية وأصل الرجل تثير الشكوك، في حين اعتقدت الصحيفة التركية بأنه ذو أصل عربي، إلا أن المصادر والمواقع الأخرى رجحت بأن يكون إيراني الأصل.

ويبقى السبب الكامن والدافع لهذه الحركة الملفة للنظر مجهولا، إلا أن الصحيفة رجحت بأنه قد يكون يريد إثارة الجدل والشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الصحيفة أن الجهات المختصة التركية القت القبض على الرجل وقامت بتغريمه بملغ 165 دولارا أمريكيا، وتوقيفه عن القيادة لمدة 15 يوما، جراء استخدامه السيارة لأسباب غير موثقة في رخصة القيادة.

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق