التجميل

روائح الصيف تتدفق أنوثة

روائح الصيف تتدفق أنوثة

اختيار العبير الصيفي المناسب يمكن أن يكون أحيانًا شيئًا يصعب القيام به . فمع ارتفاع درجة الحرارة ، يحتار الكثير منا حول العطر أو ماء التواليت المناسب لوضعه ، أما هذا الموسم نحن قطعًا محظوظون بالاختيار ، إذ يبدو أن الروائح الصيفية العصرية تنقسم إلى فئتين : “جريئة وقوية ” و ” ناعمة ورقيقة ” . وقد جرب فريقنا واختبر أفضل 6 عطور لهذا الصيف ، وهذه هي النتيجة :

* أكوا اليجوريا ليس سوليا أوه دو تواليت من جيرلان اختيار رائع للصيف ، بمزيج منعش أخضر بنكهة حريفة وحمضيات ، تزداد دفئًا مع إشراق أشعة الشمس على زهور متنوعة : الزنبق ، يلانج يلانج وزهرة مسك الروم .

* ستيلا مكارتني L.I.L.Y أوه دو برفان ، مليء بلمسات وردية رقيقة تتناقض مع القاعدة الغامضة والمكثفة للعنبر ، ليحتفي بالتوازن والتوتر ، جامعًا بين الرجل والمرأة ، ومحتفظًا للأبد بقوة تلك اللحظة .

* مارك جاكوب سبلاش راين ، من المجموعة الاستوائية الجديدة ، بإصدار جديد محدود ملون ، لافت للنظر ، راقٍ ومراوغ قليلاً ، ومناسب لنثره على كامل الجسم .

* جوتشي فلورا جورجيوس جاردينيا أوه دو تواليت ، يتكون من 5 عطور ، مستوحاة من أزهار وشاح جوتشي للأميرة جراس أميرة موناكو ، ومستوحاة كذلك من الطريقة المتميزة التي تعبّر بها امرأة جوتشي عن شخصيتها . بمقدمة متألقة من التوت الأحمر الغض ، والكمثرى المثمرة يمنحان طريقًا لقلب الزهرة الغني .

إقرأ أيضا:تعرفي على الأسباب التي تمنع من نمو شعركِ

* بول سميث روز سمر أوه دو تواليت ، رومانسي ، صيفي وبريطاني جدًا . يستحضر بول سميث روز سمر أوه دو تواليت يومًا مثاليًا رائعًا ، تقضيه في حديقة سائلة من الزهور ، بينما الزهور الموجودة حول توقيع بول سميث روز صُممت خصيصًا للمصمم من قِبل زوجته . إن رائحة روز سمر هي التعبير الساحر عن رائحة الورد الكلاسيكية .

إقرأ أيضا:أضف هذه الزيوت الثلاثة للوجه للحصول على نوم جميل

* دسكاريد شي وود كريستال كريك وود مثالي لكل امرأة تحب الإحساس بأنها جزء من الطبيعة . شي وود كريستال كريك وود عطر فريد وحيوي ، يتخذ من قوة الطبيعة الإلهام . والعطر تركيبة ناعمة ورائعة من ثلاثة عناصر : بلور ، ماء ، وخشب .

السابق
رواية الرابح يبقى وحيداً لباولو كويلو
التالي
رمضان فرصة لتطوير العلاقات مع حماتك!