مجتمع

زوجان حلبيان في سوريا يكشفان جنس مولودهم بطريقة أنس وأصالة… فيديو

سار زوجان حلبيان على نهج “اليوتيوبر” أنس مروة وزوجته أصالة المالح لإعلان جنس مولودهم الجديد، ولكن باستخدام شاشة عرض إلكترونية عوضا عن برج خليفة.

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر زوجان حلبيان اعتمدا مبدأ أنس مروة وزوجته أصالة المالح للكشف عن جنس مولودهم الجديد وسط شارع الموغامبو في مدينة حلب.

يظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله وقوف الزوجان مع مجموعة من الأشخاص أمام شاشة عرض الكترونية كبيرة في حي الموغامبو بمحافظة حلب، منتظرين إعلان النتيجة.

وأظهرت اللقطات المسجلة كمية اللهفة والشوق التي بدت على وجه الزوجين والأشخاص الذين كانوا برفقتهم، توقا لمعرفة جنس المولود، والذي سيتم عرضه على الشاشة الالكترونية الكبيرة في وسط الشارع.

وبلحظة ظهور عبارة  “it’s Boy” بمعنى “إنه ذكر”، على الشاشة الإلكترونية، علت أصوات الضحكات الممزوجة بالزغاريد والأهازيج فرحا بتلك النتيجة.

وكغيره من مقاطع الفيديو المشابهة، أثار هذا الفيديو الجدل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى العديد من التعليقات من قبل الناشطين والمتابعين.

جاءت معظم التعليقات ناقدة لهذا التصرف خصوصا في ظل الأوضاع المزرية التي تمر بها البلاد، وفي ظل تدهور الوضع الاقتصادي وحالة عدم الاستقرار.

في حين جاءت بعض التعليقات مؤيدة لهذا الفعل ومعجبة به، إذ علق الأشخاص قائلين “عندهم برج خليفة، وعنا حي الموغامبو”.

يذكر أن اليوتيوبر أنس مروة وزوجته أصالة المالح قد دفعوا 100 ألف دولار مقابل عرض جنس مولودهم الجديد على برج خليفة في دبي وسط حفلة تعد الأكبر من نوعها.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق