الصحة

زوجي يجبرني على الجنس من الخلف .. ماذا أفعل؟

زوجي يجبرني على الجنس من الخلف .. ماذا أفعل؟

احد المشكلات الخطيرة التى تهدد اى حياة زوجية سليمة ، الا وهى طلب بعض الممارسات القبيحة الشاذة من احد الاطراف وخاصة من الزوج الذى يعتبر هذا نوعا من اثبات رجولته ..

تقول س . م

انا سيدة متزوجة منذ 8 اشهر ومتخرجة من الجامعة واعمل وعمري الان 24 سنة ومشكلتي مع زوجي انه يمارس الجنس معي من الخلف ويجبرني على ذلك.

وتضيف حاولت مئات المرات منعه واخباره بان ما يفعله حرام شرعا وغير صحي وانا لا اطيق ذلك لكنه يجبرني على مطاوعته، وبصراحة اشعر ان زوجي يعاني من الشذوذ بسبب عمله هذا.

مرة واحدة حاولت منعه بالقوة فقام بضربي، ولم اجرؤ على إخبار احد من اهلي، وانا الان اعيش حالة نفسية سيئة جدا منذ زواجي قبل خمسة اشهر.

الحقيقة ان زوجي طيب ويعاملني بكل احترام هو واهله ويحبني جدا ولم اجد فيه عيبا غير هذا العيب القذر حين يجمعنا فراش واحد وقد اخبرته مئات المرات بانني زوجته ومن حقي الحصول على متعتي الجنسية بالشكل الشرعى الصحيح ولكن ليس من الخلف كما يفعل فانا لا اشعر بالمتعة مطلقا ولا يشبع رغبتي وحاجتي.

هذه هي مشكلتي التي اخجل من الحديث عنها مع اي احد حتى مع اقرب المقربين مني ولجأت اليكم لأنني اريد حلا ينقذني وينقذ زوجي من هذه المشكلة؟ كما انني اريد ان اعرف ان كان زوجي بهذا العمل يعاني فعلا من شذوذ جنسي أم لا

إقرأ أيضا:مرض السكري

تجيب الخبيرة النفسية والاسرية اسراء فاضل:  

لا يغرك تعامله الطيب لانه تمثيل فهو يعرف انه غير طبيعي ويحاول ان يعوضك حتى لا تهربي وتتحدثي عن الموضوع،،، هذا الوضع حرام من الناحية الدينية. منبوذ اجتماعيا سيء صحيا ،،ومحطم نفسيا،،، وهو يبدو متعود عليه وعلى الاكثر شاذا مهما تكن الاسباب ،،، ولا اعتقد ينفع معه نصحا او تهديد لذلك انصحك بطلب الطلاق والافضل له ان يطلق بهدوء وبدون فضايح لانه سيجبر على تطليقك وبكل سهولة،،، وانت لا تزالين شابة ونظيفة وامامك الحياة لتعيشي ثانية والا ستتدمري نفسيا وجسديا ،،،

إقرأ أيضا:الحديث مع أطفالك عن السرطان – Talking to kids about Cancer

واذا اضطررت وانت صغيرة وخائفة ضروري اخبار اهلك والعودة لهم بعد تهديده واخباره ووجدت عدم استجابة منه ليقوموا هم باللازم وان خافوا او كانوا ضعفاء امامه عليك بالدفاع عن نفسك وحقك في الحياة وارفعي قضية خلع. ولكن لا تستمرى اذا لم ينصلح حاله ولم يجد معه نصح او ارشاد .

السابق
ثمانية فرنسيين من بين عشرة يتناولون العقاقير الطبية دون روشتة طبية
التالي
أطباء يشجعون الولادة القيصرية “الطبيعية” لصلة أقوى بين الأم والطفل