آخر الأخبار

سلاح الجو السوري والروسي يشن هجوما كبيرا على شمال إدلب

شن سلاح الجو السوري والروسي، صباح اليوم الثلاثاء، هجوما كبيرا على منطقة إدلب الشمالية استهدف عددا من المواقع لإرهابيي تنظيم القاعدة في المنطقة.

ووفقا لتقارير أولية من شمال غرب سوريا، استهدفت قاذفات سلاح الجو السوري إلى جانب طائرات الاستطلاع الروسية، مواقع إرهابيي تنظيم القاعدة في ريف إدلب الشمالي، واستخدموا صواريخ من طراز أرض أرض في هذا الاستهداف.

وبحسب ما جاء في التقارير، فقد تم تدمير معسكر لإرهابيي تنظيم القاعدة الإرهابي جراء القصف أيضا، ولم يتم ذكر المزيد من التفاصيل حتى الآن.

وبحسب ما جاء في التقارير، يمثل هذا الهجوم الذي شنته القوات الجوية السورية والروسية الأول من نوعه هذا الشهر داخل المنطقة الشمالية الغربية من سوريا.

وأوضحت التقارير أن القوات الجوية الروسية لا تشن عادة أي غارات جوية على شمال غرب سوريا، ما لم يكن لديها معلومات مؤكدة عن تجمع للمسلحين هناك، أو أن هناك هجوم مخطط له من قبلهم لاستهداف مواقع الجيش السوري.

وفي الوقت نفسه، أفادت الأنباء أن مقاتلين ينتمون لتنظيم القاعدة الإرهابي في جنوب إدلب شنوا هجوماً عنيفاً على مواقع الجيش العربي السوري بالقرب من الخطوط الأمامية في منطقة جبل الزاوية.

وأفاد مصدر موثوق قرب مكان الهجوم في المنطقة، أن قوات ووحدات الجيش العربي السوري ترد الآن على ضربات واستهداف الإرهابين لهم بوابل من القذائف، وتكبدهم خسائر فادحة.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق