مجتمع

سيرين عبد النور تثير الجدل بإطلالتها الأخيرة الجريئة… صور

لفتت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الأنظار بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بآخر مشاركه لها على منصة التواصل انستغرام.

شاركت الفنانة الجميلة سيرين صورة لها على حسابها الشخصي في انستغرام من آخر جلسة تصوير لها، وعلقت على الصورة وكتبت “الفستان أسود والقلب أبيض”.

سيرين عبد النور

وظهرت سيرين بهذه الإطلالة الأخيرة ترتدي فستانا أسودا بغاية الأناقة والجمال، إذ جاء بقصة ملكية من الأعلى، ومن الأسفل جاء بالشيفون المطرز والمشكوك.

واعتمدت سيرين تسريحة مرفوعة للشعر، ومكياجا واضحا وبارزا، وحلقا أسودا لامع وملفت، مما جعلها تبدو بكامل أنوثتها وجمالها.

وبشكل مشابه للعديد من المشاركات، تلقت هذا الصورة العديد من المشاركات والإعجابات والتعليقات التي تتفاوت ما بين الإعجاب من قبل بعض المتابعين، والانتقاد من قبل بعضهم الآخر.

سيرين عبد النور

حيث أثنى معجبي ومتابعي الفنانة بتعليقاتهم على جمالها وأناقتها وأنوثتها الطاغية، واعتبروها بكونها ملفتة ومميزة بجميع إطلالاتها حتى لو ارتدت أبسط الأشياء.

ومن جانب آخر، اعتبر البعض الآخر من المعلقين والمتابعين أن هذا الفستان مثيرا للجدل وغير مناسب إطلاقا، واعتبروها بكونها تعتمد الإغراء لحصد الإعجابات والمشاركات.

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة اللبنانية الشهيرة سيرين عبد النور على حسابها الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي تويتر منشورا علقت به على احتفال الهالووين السنوي، وكتبت:

“هو هالووين عيد شو بالضبط؟ لأن ما بشوف غير وجوه مخيفة ودم وناس كأنهن طالعين من القبر شو فيه؟”.

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق