خبر اليوم

شخصيات لعبة SYNDICATE

Miles Kilo

كيلو هو أحد وكلاء شركة (EuroCorp) وهو بطل قصتنا حيث يتم إرساله في بادئ الأمر إلي شركة (Aspari) لاغتيال العالم (Gary Chang) ومن ثم يكتشف خيانة العالمة ليلي وتتوالي الأحداث ليكتشف أن مدير الشركة التابع لها هو من تسبب في قتل والديه.

Lily Drawl

ليلي هي أحد علماء شركة (EuroCorp) وتقوم علي صناعة الرقاقات الإلكترونية , ولكنها تخون الشركة وتتبادل المعلومات حول النموذج الجديد الذي يقوم علي تصنيعه , ولكن كيلو بطل اللعبة يكتشف خيانتها ويخبر جاك مدير الشركة بهذا الأمر , ومع مرور الأحداث سوف نعلم أن لديها خطة لإيقاف الشركة , وليلي فتاة موهوبة وتم اكتشاف موهبتها وهي في السادسة عشر.

Gary Chang

غاري هو أحد علماء شركة (Aspari) المنافسة لشركة (EuroCorp) وسيكون علي كيلو بطل اللعبة أن يقتل هذا العالم ليسترجع الرقاقة الإلكترونية منه , كما سيخبر غاري البطل بأن العالمة ليلي هي من كانت تمده بالمعلومات حول النموذج الجديد.

Merit

جولز هو أحد وكلاء شركة (EuroCorp) وهو الناصح والصديق المقرب للبطل كيلو , ولكن علي البطل أن يقاتله في نهاية اللعبة من أجل أن يصل إلي جاك مدير الشركة.

Jack Denham

جاك هو رئيس شركة (EuroCorp) لصناعة الرقاقات الإلكترونية والتي تزرع في أجساد البشر من أجل أن تسيطر عليهم الشركة , وجاك يعامل البطل كيلو علي أساس أنه بمثابة الابن له , ولكن كيلو سوف يستعيد الذكريات ليكتشف أن جاك هو من يقف وراء عملية قتل والديه لذلك سينتقم منه ويقتله في نهاية اللعبة.

محتويات

د.ندي حمد
حاصلة على الدكتوراه في الطب جامعة الملك عبدالعزيز، عملت كطبيبة طوارئ لمدة خمس سنوات، لدي العديد من الأبحاث العلمية في مجال الطب البديل، كما ان لدي مساهمات في عدّة مبادرات عربية لإثراء المحتوى الطبي العربي.
قد يعجبك أيضاً
Scroll to Top