مجتمع

صديقة كريستيانو رونالدو تفاجئ متابعيها بفيديو جريء… شاهد ماذا فعلت

أضافت عارضة الأزياء والراقصة والممثلة الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير، مقطع فيديو جديد لها على حسابها الشخصي في انستغرام.

وقد أظهرت الإسبانية جورجينا رودريغيز في مقطع الفيديو تلاعب قطها الذي أخبأته تحت ملابسها، مما أثار هذا التصرف الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المعلقين والناشطين.

وبدون أدنى شك، تداول الناشطون هذا المقطع على حساباتهم في انستغرام وتويتر وفيسبوك بشكل واسع، وقد حصد آلاف المشاهدات على مستوى العالم.

وقد جاءت أغلب التعليقات تعبر عن الاستياء لاعتماد النجمة الإسبانية هذه الطرق الغير لائقة، بحسب رأي المعلقين، بهدف فقط جمع أكبر عدد ممكن من المشاهدات والمتابعات.

وقد اعتبر المعلقون الناقدون بأن الإسبانية صديقة كرستيانو رونالدو لديها ما يكفي من النجومية والشهرة، وهي ليست بحاجة لنشر مثل هذه الفيديوهات للحصول على شهرة إضافية.

في حين علق البعض الآخر بكلمات معبرة عن المحبة والإعجاب الشديد بالنجمة العالمية جورجينا رودريغيز.

باتت الإسبانية جورجينا معروفة في الوسط الفني بشكل كبير بعد صداقتها وعلاقتها مع لاعب الكرة المعروف بكونه هداف يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو.

وتجدر الملاحظة أن مشاركات الإسبانية جورجينا على حسابها الشخصي في انستغرام، دوما تلقى مشاركات واسعة من قبل المتابعين والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد وصل عدد متابعيها على حسابها في انستغرام إلى أكثر من 21.4 مليون معجب ومتابع.

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق