الصحة

طرق العناية بالبشرة في رمضان

طرق العناية بالبشرة في رمضان

طرق العناية بالبشرة في رمضان

شهر رمضان من أروع وأفضل الشهور لصحة جسم الإنسان النفسية والجسدية , حيث أن العبادات تمنح النفس الشعور بالاحة والهدوء , كما أنه راحة جسم الإنسان الداخلية من الشراب والطعام , بما تحتويه من سكريات ودهون وأملاح قد تعمل عبئا على جسم الإنسان , مما يعمل على تنقية الدم ويعتبر شحنة للجسم طوال السنة , لذا نقدم لك سيدتي اليوم الطرق المثلى للعناية بالبشرة في رمضان , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة .

 

طرق العناية بالبشرة في رمضان .

ينصح بالإكثار من تناول المياه بعد الإفطار لتعويض البشرة ما يفقد منها خلال ساعات الصيام , ولترطيب البشرة , بالإضافة إلى أن المياه تساعد الخلايا في طرد السموم , وتنقيتها بصورة أسرع .

ينصح أيضا بتناول الفواكه الطازجة والسلطات المقرمشة عند الإفطار والسحور ليعمل ذلك على إستعادة العناصر الغذائية الضرورية لجسم الإنسان لتعويض الجسم لما يفقده خلال ساعات الصيام , مع الحرص على تناول الفيتامينات , والبروتينات , والمعادن المفيدة لجمال ونعومة البشرة , ومع الحرص على الإكثار من فيتامين E , الذي يعالج الجلد , ويوجد في البرتقال , وأسماك السلمون , والماكريل , والمشمش .

الحرص على اختيار الكريمات المناسبة لطبيعة البشرة , والكريمات التي تتميز بإحتوائها على حمض الهيالورونيك , مع مراعاة تدليك البشرة بها بصورة رقيقة , وبحركات دائرية للمساعدة على إمتصاص الكريمات بطريقة سهلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى