تكنولوجيا

طريقة إخفاء التطبيقات

طريقة إخفاء التطبيقات

 إخفاء التطبيقات

عندما يتعلق الأمر بإخفاء التطبيقات على هاتفك الذكي، هناك عدة طرق مختلفة يمكن أن تكون مفيدة. فيما يلي سأقدم لك ثلاث طرق شائعة وفعالة لإخفاء التطبيقات على أجهزة Android و iOS.

الطريقة الأولى: استخدام خيارات الإخفاء المدمجة:

بعض هواتف Android و iOS توفر خيارات لإخفاء التطبيقات بشكل مباشر، بحيث يصبح بإمكانك تحديد التطبيقات التي ترغب في إخفائها وتعطيل رؤيتها على شاشة التطبيقات الرئيسية. قد تختلف هذه الخيارات اختلافًا طفيفًا حسب نوع الجهاز وإصدار النظام الذي تستخدمه، لذا قد تحتاج إلى البحث لمعرفة كيفية استخدام هذه الخاصية بشكل صحيح على هاتفك.

الطريقة الثانية: استخدام تطبيقات الاخفاء:

إذا لم يكن لديك خيارات إخفاء مدمجة، يمكنك تجربة تطبيقات إخفاء التطبيقات المخصصة التي يمكنك تحميلها من متجر التطبيقات. هذه التطبيقات تقوم بإنشاء صندوق آمن أو مجلد مشفرعلى جهازك يمكنك فيه تجميع التطبيقات التي ترغب في إخفائها. قم بتطبيق قفل أمان فردي على هذا الصندوق المشفر لضمان أنه يتطلب تصريحًا معرفًا للوصول إليه.

الطريقة الثالثة: تسمية التطبيقات بأسماء مختلفة:

هذه الطريقة هي الأكثر بساطة من بين الطرق الثلاث المذكورة، حيث يمكنك تغيير اسم التطبيق على هاتفك. قد يكون لديك تطبيقًا ترغب في إخفائه، فقط ابحث عنه في قائمة التطبيقات ثم اضغط على علامة تحرير، وضع اسمًا جديدًا له يكون عبارة عن شيء عشوائي أو تشير إلى شيء آخر غير الواقع. سيترك هذا التغيير الناس في حالة خداع عند البحث عن التطبيق في هاتفك.

إقرأ أيضا:طريقة تحويل ملف الى pdf

باستخدام إحدى الطرق المذكورة أعلاه، تستطيع الحفاظ على خصوصيتك وإخفاء التطبيقات التي ترغب في إبقائها سرية على هاتفك الذكي. إلى الأبد!

السابق
طريقة سان سباستيان
التالي
طريقة شحن ليبارا نت