ثقافة عامة

طريقة التسجيل في اوبر

طريقة التسجيل في اوبر

عندما يتعلق الأمر بالتسجيل في تطبيق أوبر، يُعتبر الأمر سهلاً ويستغرق وقتًا قصيرًا. إليك خطوات بسيطة لتوجيهك خلال عملية التسجيل في أوبر:

1. تنزيل التطبيق:

افتح متجر التطبيقات على هاتفك الذكي وابحث عن تطبيق أوبر. حدد التطبيق وانقر على زر التنزيل لبدء تحميل التطبيق على جهازك.

2. التسجيل:

بعد تنزيل التطبيق وفتحه، ستظهر لك شاشة ترحيبية. انقر على “ابدأ الآن” أو “تسجيل الدخول/تسجيل حساب جديد” حسبما تشير الأيقونة.

3. إنشاء حساب:

ستُطلب منك إدخال المعلومات الشخصية الأساسية لإنشاء حساب جديد. قد تحتاج إلى تقديم اسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول. بعد إدخال جميع المعلومات المطلوبة، انقر على زر “التالي” للمتابعة.

4. المصادقة وإدخال التفاصيل الإضافية:

ستحتاج إلى مصادقة حسابك عن طريق إدخال الرمز المكون من أربعة أرقام الذي يتم إرساله إلى رقم هاتفك المحمول. بعد ذلك، قد يُطلب منك إدخال معلومات إضافية مثل صورة لهويتك أو رخصة القيادة الخاصة بك.

5. إنشاء ملفك الشخصي:

في هذه المرحلة، يمكنك إنشاء ملفك الشخصي عن طريق تحميل صورتك وتقديم معلومات إضافية مثل نوع السيارة التي تمتلكها ولونها ورقم لوحة السيارة الخاصة بك. قد تحتاج أيضًا إلى تقديم وثائق ضرورية مثل رخصة القيادة وتأمين السيارة وغيرها.

إقرأ أيضا:هل حمل الأشياء الثقيلة خطر على الحامل؟

6. القبول والبدء في العمل:

بعد استكمال جميع الخطوات السابقة بنجاح، يتم مراجعة ملفك الشخصي من قبل فريق أوبر. عندما يتم قبول حسابك، فيمكنك البدء في العمل كسائق لأوبر فورًا.

من المهم أن تتذكر أنه بالإضافة إلى التسجيل، قد تحتاج أيضًا إلى استيفاء متطلبات أخرى مثل اجتياز اختبار القيادة وتوفير سيارة مناسبة والتأمين على السيارة.

السابق
طريقة خفض الكولسترول
التالي
طريقة تسديد البطاقة الائتمانية للبنك العربي