طريقة التسجيل في هنقرستيشن

طريقة التسجيل في هنقرستيشن

طريقة التسجيل في هنقرستيشن: دليل خطوة بخطوة

هنقرستيشن هي منصة توصيل طعام عبر الإنترنت تعمل في العديد من البلدان حول العالم. إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمات هنقرستيشن وتسجيل حساب جديد، فسأقدم لك دليلًا خطوة بخطوة لطريقة التسجيل.

تحميل التطبيق:

قم بتحميل تطبيق هنقرستيشن على هاتفك الذكي من متجر التطبيقات المناسب لنظام التشغيل الخاص بك (مثل متجر Google Play لأجهزة Android أو متجر App Store لأجهزة iOS).

افتح التطبيق:

بعد تنزيل التطبيق، افتحه على هاتفك.

الاختيار الموقع:

سيُطلب منك السماح للتطبيق بالوصول إلى موقعك الجغرافي. اضغط على “موافق” للسماح بذلك. ستساعد هذه الميزة هنقرستيشن في تحديد المطاعم المتاحة في منطقتك.

التسجيل:

ستظهر لك شاشة تسجيل الدخول. إذا كان لديك حساب بالفعل، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول وكلمة المرور المرتبطة بالحساب. إذا كنت لا تملك حسابًا، اضغط على “إنشاء حساب جديد”.

إنشاء حساب جديد:

ستُطلب منك تقديم بعض المعلومات الأساسية لإنشاء حساب جديد. قد تشمل هذه المعلومات الاسم الكامل وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول وكلمة المرور. قم بملء الحقول المطلوبة واضغط على “التالي”.

تأكيد الحساب:

بعد تقديم المعلومات اللازمة، ستحتاج إلى تأكيد حسابك. قد يتم طلب إرسال رمز التحقق إلى بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول. قم بإدخال الرمز المرسل واضغط على “التالي”.

اختيار طريقة الدفع:

ستُطلب منك اختيار طريقة الدفع المفضلة. يمكنك اختيار الدفع عند الاستلام أو استخدام بطاقة الائتمان أو الدفع النقدي أو طرق الدفع الإلكتروني الأخرى المتاحة في منطقتك.

استكشاف المطاعم والطلب:

بعد تسجيل الدخول بنجاح، يمكنك استكشاف المطاعم المتاحة فيمنطقتك وتصفح قوائم الطعام والعروض التي تقدمها. حدد المطعم المفضل لديك واختر الأصناف التي ترغب في طلبها.

إكمال عملية الطلب:

بعد تحديد الأصناف، قم بإضافتها إلى سلة الطلب. قد يتطلب منك تحديد كميات وخيارات إضافية مثل الحجم أو التوابل المفضلة. عند الانتهاء، اضغط على زر “تأكيد الطلب” أو “الدفع” للمتابعة.

تأكيد العنوان والوقت:

قد يُطلب منك تأكيد العنوان الذي ترغب في تسليم الطلب إليه. قم بتحديد العنوان الصحيح والوقت المناسب للتوصيل.

الدفع وتأكيد الطلب:

قم بتحديد طريقة الدفع التي اخترتها سابقًا واتبع الخطوات لإتمام عملية الدفع. بعد ذلك، ستتلقى تأكيدًا للطلب ومعلومات التوصيل المقدرة.

باختصار، يمكنك التسجيل في هنقرستيشن ببساطة عن طريق تحميل التطبيق، إنشاء حساب جديد، تأكيد الحساب، اختيار طريقة الدفع، استكشاف المطاعم والطلب، وإكمال عملية الدفع وتأكيد الطلب. بعدها، يمكنك الاستمتاع بتوصيل الطعام المفضل لديك إلى باب منزلك.

إغلاق
error: Content is protected !!