طريقة شحن باقات سوا

طريقة شحن باقات سوا

يمكنك شحن باقات SAWA باستخدام أحد الطرق التالية:

تطبيق MySTC:

قم بتنزيل تطبيق MySTC على هاتفك المحمول من متجر التطبيقات المناسب لنظام التشغيل الخاص بك. بعد تثبيت التطبيق، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص بمشغل الاتصالات السعودي (STC) واختر “شحن الرصيد” أو “شحن بلاي” واتبع خطوات تحرك الباقة وتفعيل كمال الشحن.

رمز الشحن:

يمكنك شحن رصيدك أو باقتك من خلال رمز الشحن المطبوع على بطاقة الشحن. قم بالأمر التالي: اتصل بالرقم 1500، ثم اتبع التعليمات المسموعة لإدخال رمز الشحن المطلوب. سيتم شحن رصيدك أو باقتك بالرمز العادي.

الرسائل:

الرسائل النصية: ارسل رسالة نصية تحتوي على رمز الشحن إلى الرقم 1500. يجب أن يكون رمز المرسل صحيحًا ومتوافقًا مع الطاقة التي ترغب في شحنها.

الموقع الإلكتروني:

قم بزيارة موقع STC الرسمي وتسجيل الدخول إلى حسابك. بعد تسجيل الدخول، اختر خيار “شحن الرصيد” أو “شحن الحزمة” واتبع الإرشادات التوجيهية الباقة وإدخال المعلومات المطلوبة لاستكمال عملية الشحن.

من المهم أن تتأكد من اختيار الطاقة الصحيحة لاحتياجاتك والتأكد من صحة رمز الشحن الذي قمت به مرة أخرى. قد تتنوع الخطوات والخيارات الدقيقة حسب التغييرات التي يقوم بها مشغل الاتصالات السعودي (STC)، لذا يُفضل التحقق من الموقع الرسمي على طرق الشحن المحدثة والتفاصيل الدقيقة.

إغلاق
error: Content is protected !!