تكنولوجيا

طريقة شحن بطاقة موبايلي

طريقة شحن بطاقة موبايلي

بالطبع! رحبًا بك! هنا مقال يشرح طريقة شحن بطاقة موبايلي بالتفصيل:

طريقة شحن بطاقة موبايلي

إذا كنت تستخدم خدمة الاتصالات الجوالة مقدمة من موبايلي، فسوف تحتاج إلى معرفة كمية الرصيد المتاح في بطاقتك وشحنها بانتظام. يتم شحن بطاقة موبايلي بسهولة وسرعة من خلال عدة طرق. هنا توضع لك طريقتين مختلفتين لشحن البطاقة:

الطريقة الأولى:

شحن بطاقة موبايلي عن طريق رمز تعبئة الرصيد

أولاً، تأكد من شراء رمز تعبئة رصيد موبايلي من أحد نقاط البيع المعتمدة، ويتوفر هذا النوع من الرموز في عدة فئات من الرصيد (مثل 10 ريالات، 20 ريالاً، 50 ريالاً، إلخ). ثانياً، فتح تطبيق “موبايلي” على هاتفك النقال. إذا لم يكن لديك التطبيق، فيمكنك تنزيله مجانًا من متجر تطبيقات الهاتف. ثالثاً، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك، ثم اختر “شحن الخدمة” على الشاشة الرئيسية.

من خيارات شحن الرصيد المعروضة لديك، اختر “شحن برمز التعبئة”. ثم، أدخل رقم رمز التعبئة الذي تم شراؤه وانقر على “موافق”. سوف يتم تحميل الرصيد على بطاقتك في غضون بضع ثوانٍ، وسوف تتلقى رسالة تأكيد بنجاح العملية.

الطريقة الثانية:

شحن بطاقة موبايلي عن طريق التطبيق المصرفي

إذا كان لديك حساب في أحد البنوك المحلية، فيمكنك شحن بطاقة موبايلي عن طريق التطبيق المصرفي للبنك، إليك الخطوات:

إقرأ أيضا:تطبيقات البلاك بيري

قم بتنزيل تطبيق البنك على هاتفك النقال وسجل الدخول إلى حسابك. ابحث عن خيار “شحن الخدمات” أو “الدفع بواسطة الرصيد” في قائمة الخدمات المصرفية. ستظهر قائمة بالشركات والمؤسسات التي يمكنك شحنها من خلال التطبيق المصرفي. حدد “موبايلي” من بين هذه الشركات.

سيطلب منك إدخال رقم بطاقة موبايلي التي ترغب في شحنها، ثم قم بإدخال المبلغ الذي ترغب في شحنه وانقر على “موافق”. ستتلقى رسالة مصرفية تؤكد نجاح العملية وسيتم تحميل الرصيد على بطاقتك في غضون بضع دقائق.

إقرأ أيضا:طريقة تشغيل سماعة بلوتوث

بالاستمتاع والاستفادة من الخدمة المميزة المقدمة من شبكة موبايلي، يمكنك البقاء على اتصال دائم مع أحبائك وأصدقائك من خلال شحن بطاقتك بانتظام. لا تتردد في استخدام الطريقة التي تناسبك أكثر، سواء كانت عن طريق رمز التعبئة أو التطبيق المصرفي، واجتمع بأولئك الذين تحبهم دائمًا!

السابق
طريقة الحمام المغربي
التالي
طريقة المتبل