طريقة شحن قسيمة سوا بوست

طريقة شحن قسيمة سوا بوست

إذا كنت تستخدم خدمة شحن قسيمة سوا بوست في السعودية، فإنها طريقة سهلة وسريعة لشحن رصيد هاتفك المحمول على شبكة STC. يمكنك شراء قسيمة سوا بوست من أي نقطة بيع معتمدة، مثل المحلات والبقالات والمحطات والمكتبات.

لشحن قسيمة سوا بوست، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. قم برسم الشريحة الخاصة بك:

عند شراء قسيمة سوا بوست، ستجد شريحة بلاستيكية بها رمز الشحن الخاص بك. قم بحركة خفيفة بإبهامك على الشريحة لإزاحة طبقة الحماية البلاستيكية والكشف عن رمز الشحن المطبوع على الشريحة.

2. افتح تطبيق STC أو استخدم رمز الشحن عبر كود USSD:

لشحن القسيمة، يمكنك استخدام تطبيق STC المتاح على الهواتف المحمولة. قم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول إلى حسابك. بعد ذلك، اختر عملية شحن الرصيد وأدخل رمز الشحن المطبوع على الشريحة. ستتلقى رسالة تأكيد بشحن الرصيد إلى هاتفك.

إذا لم يكن لديك تطبيق STC، فيمكنك استخدام رمز الشحن عبر كود USSD. قم بالنقر على لوحة المفاتيح الهاتفية وأدخل رمز الشحن المطبوع على الشريحة، متبوعًا بعلامة النجمة (*) وعلامة الشبكة (#). اضغط على زر الاتصال، وستظهر رسالة تأكيد بشحن الرصيد.

3. متابعة الرصيد واستخدام الخدمات:

بعد شحن القسيمة الخاصة بك، يمكنك متابعة رصيدك من خلال تطبيق STC أو استخدام خدمات USSD المتاحة للتحقق من الرصيد المتبقي.

بالإضافة إلى شحن الرصيد، يمكنك استخدام قسيمة سوا بوست لشراء باقات البيانات والمكالمات المحلية والدولية، وإجراء العديد من الخدمات الأخرى المقدمة من قبل STC.

في الختام، شحن قسيمة سوا بوست سهل ومريح، ويمكنك الحصول على رصيد فوري لهاتفك المحمول بسرعة وسهولة. تأكد من شراء القسيمة من مصادر موثوقة ومعتمدة واتباع الإرشادات الواردة في الشرح لتجربة سهلة وناجحة في شحن رصيدك.

إغلاق
error: Content is protected !!