المطبخ

طريقة مكرونة فوتشيني

طريقة مكرونة فوتشيني

المكرونة فوتشيني هي واحدة من الوصفات الشهيرة التي تتميز بمذاقها الرائع وسهولة تحضيرها. إليك خطوات تحضير مكرونة فوتشيني:

المكونات:

– مكرونة فوتشيني (كمية تكفي لعدد الأشخاص)
– 2 ملعقة كبيرة من زبدة
– 2 بصلة مفرومة
– 2 فص ثوم مهروس
– 1 كوب من القشدة السائلة
– 1 كوب من مرق الدجاج
– ملح وفلفل حسب الذوق
– جبنة بارميزان مبشورة للوجه

الخطوات:

1. قم بغلي الماء في وعاء كبير وأضف الملح. ضع المكرونة في الماء المغلي واتبع تعليمات الطبخ على العبوة حتى تكون المكرونة طرية الملمس. استنزف المكرونة واتركها جانباً.

2. في مقلاة كبيرة على نار متوسطة، قم بإذابة الزبدة. أضف البصل المفروم والثوم المهروس إلى المقلاة واطهيها حتى يصبح البصل شفافًا ورائحة الثوم طيبة.

3. أضف القشدة السائلة ومرق الدجاج إلى المقلاة. قم بتقليب المكونات حتى تتجانس وتسخن. ضبط الملح والفلفل حسب الذوق واستمر في التحريك المستمر.

4. أضف المكرونة المستنزفة إلى المقلاة وامزجها جيدًا مع صلصة القشدة. استمر في طهي المكرونة لبضع دقائق إضافية حتى تتشرب الصلصة وتتحلى بالنكهة.

5. قدم المكرونة الفوتشيني الساخنة في طبق التقديم ورش الجبنة البارميزان المبشورة فوقها. يمكنك أيضًا إضافة بعض الزعتر أو البقدونس المفروم لإضفاء المزيد من النكهة.

إقرأ أيضا:طريقة عمل مكرونة بالربيان على الطريقة الصينية

قد تحتاج إلى طريقة التحضير المحددة للوصفة المحددة التي تتبعها، ولكن هذه هي الطريقة الأساسية لتحضير مكرونة فوتشيني اللذيذة. يمكنك تعديل المكونات أو إضافة إضافات إضافية حسب رغبتك، مثل البصل الأخضر أو الفلفل الحلو المفروم. استمتع بتجربة تحضير هذه الوصفة اللذيذة وشاركها مع أصدقائك وعائلتك. بالهناء والعافية!

السابق
طريقة التحقيق في النيابة العامة
التالي
طريقة كريمة الخفق