آخر الأخبارمجتمع

عرس أصالة نصري مع أيمن الذهبي ..فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مقطع فيديو مسرب من عرس الفنانة السورية أصالة نصري على رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي.

ويعود هذا الفيديو المسرب من حفلة مراسم الزواج التي أقامها أيمن وأصالة، إلى عام 1991، وقد شهدت حضور العديد من الفنانين والممثلين السوريين البارزين.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول كيف دخلت أصالة وزوجها أيمن الذهبي إلى الصالة وسط الأهازيج، وقد تأهبت لاستقبالهم عراضة شامية عريقة.

وكان من بين الحضور، الفنانة السورية القديرة ميادة الحناوي التي تمنت لها أنت تعيش أجمل اللحظات وأن تحظى بالهناء والسعادة في زواجها.

كما شهد حضور الفنانة السورية مها المصري وشقيقتها سلمى المصري، والفنان رشيد عساف الذي قال للمذيعة السورية فاتنة محمد التي قدمت الحفل:

“أصالة أخت عزيزة وغالية على قلوبنا جميعا، وأتمنى لها ولزوجها كل الاستقرار والتوفيق”، كما ألقى لها بيتا من الشعر بالطريق البدوية، بناء على طلب المذيعة.

وقد تمنت أيضا الممثلة سلمى المصري للفنانة أصالة السعادة والفرح، وأن تقوى على أن توفق بين الزواج، وبين رحلتها بمشوارها الفني.

وانضم إلى قائمة الحضور أيضا المغني نعيم حمدي، والمخرج السوري شكيب غنام، والفنان القدير رفيق سبيعي الذي انتابه شعورا وكأنه بمقام والدها المغني الراحل مصطفى نصري، وتمنى جل تمني لو أنه كان حاضرا شاهدا حفل زواج ابنته.

وتجدر الإشارة أن علاقة الفنانة أصالة نصري مع زوجها أيمن الذهبي قد انتهت بالطلاق في عام 2005، وقد أنجبت منه شام وخالد.

وتزوجت مرة أخرى من المخرج طارق العريان في عام 2006، وانتهى هذا الزواج أيضا بالطلاق في عام 2020، وقد أنجبت منه التوأم آدم وعلي.

 

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق