الصحة

علاج سرعة القذف عند الرجال الاسباب والوقاية

علاج سرعة القذف عند الرجال الاسباب والوقاية

يمكن أن يصل الضغط إلى الشخص والقلق الإضافي يضيف فقط إلى مشاكل المريض. وهي واحدة من أكثر مظاهر الخلل الوظيفي الجنسي لدى الذكور. وقع جميع الرجال تقريبًا فريسة لهذا الشرط في مرحلة من حياتهم الجنسية علاج سرعة القذف عند الرجال الاسباب والوقاية.

ما هو سرعة القذف؟

القذف المبكر هو حالة يتم فيها القذف دون السيطرة قبل أو بعد فترة وجيزة من الاختراق أثناء الجماع. إنه مصحوب بحد أدنى من التحفيز الجنسي ولا يرغب الشخص حقًا في ذلك بسرعة. والنتيجة هي استنباط كميات غير مرضية من المتعة من الفعل الجنسي لكلا الشريكين.

ما هي أنواع القذف المبكر؟

أنواع سرعة القذف:

  • مدى الحياة: يحدث القذف المبكر أو القذف المبكر في وقت المواجهة الجنسية الأولى.
  • Acquired: يحدث القذف المبكر السابق لأوانه لسرعة القذف الثانوية أو يمكن أن يتطور بعد تجربة جنسية دون حدوث مشكلة أثناء السابقة.

كم من الوقت يمكن للرجل العادي البقاء منتصب؟

يبلغ متوسط ​​وقت إقامة الرجل العادي وفقًا للدراسة حوالي 5.4 دقائق ، ولكن في بعض الأحيان قد يستمر الانتصاب لبضع دقائق أو ساعة. يعتمد استمرار الانتصاب على العوامل الأربعة بما في ذلك العمر والصحة والنشاط الجنسي.

إقرأ أيضا:الجزء من الجهاز التنفسي الذي له علاقة بإصدار الصوت هو

كم من الوقت يجب أن يستمر الرجل قبل القذف؟

هذا يختلف من شخص لآخر ، ولكن متوسط ​​وقت الرجل إلى آخر قبل القذف ما بين 4-11 دقيقة.

ما هي أعراض سرعة القذف؟

أعراض سرعة القذف:

الأعراض الأساسية لسرعة القذف بعد الاختراق تحدث عدم القدرة على القذف أو عدم القدرة على تأخير القذف. يمكن أن تحدث المشكلة بعد ممارسة النشاط الجنسي وحتى في وقت الاستمناء.

ما هو السبب الرئيسي لسرعة القذف؟

السبب الدقيق لغالبية الحالات لم يتم التحقق منه وهناك نقص في الوضوح فيما يتعلق به. مع مرور الوقت ، يتعلم الرجال تأجيل هزات الجماع لديهم قليلاً. الشركاء الجنسيون الجدد غالبا ما تؤدي. بعض المواقف الجنسية قد تؤدي إلى مثل هذه الحالة. حتى فترات طويلة من الوقت بين القذف قد يكون الجاني.

القضايا النفسية هي أيضا مهمة بشكل رهيب في هذا النوع من العجز الجنسي. قد ينتج عن الشعور بالذنب والقلق والاكتئاب أيضًا. قد يكون السبب أيضًا طبيًا بطبيعته مثل مشاكل الهرمونات أو الإصابة أو كأثر جانبي لبعض الأدوية. يعتقد عدد كبير من الرجال أنهم يعانون من سرعة القذف ولكن لا توجد معايير محددة للتشخيص.

كيف يتم تشخيص سرعة القذف؟

من أجل التشخيص ، سيجري الطبيب الذي يفحص المريض مناقشات متعمقة بشأن تاريخه الجنسي والطبي. سيتم إجراء فحص بدني شامل عليه. قد يرغب الأطباء أيضًا ، بالإضافة إلى ذلك ، في مناقشة الحالة مع شريك المريض. من الواضح أن الأطباء يريدون استبعاد المشكلات الطبية من خلال الاختبارات المعملية أيضًا.

إقرأ أيضا:بماذا يشعر مريض السرطان

كيف يتم علاج سرعة القذف؟

علاج سرعة القذف:

التخدير الموضعي: هذه هي الكريمات التي تحتوي على عامل من الذهول لأي جزء يتضمن البنزوكائين أو ليدوكائين أو بريلوكائين ، وأحيانًا تستخدم هذه الأدوية لعلاج سرعة القذف. في بعض الأحيان هناك آثار جانبية لهذه الكريمات ويمكن أن تقلل من المتعة الجنسية أو هناك فقدان مؤقت للحساسية.

الأدوية عن طريق الفم: بعض الأدوية يمكن أن تؤخر النشوة وتشمل مضادات الاكتئاب ومثبطات فسفودايستريز 5 والمسكنات. يصف الطبيب هذه الأدوية مع مجموعة من الأدوية الأخرى أو وحدها. يمكن أن تؤكل الأدوية يوميا أو إما عند الطلب.

يمكن تقسيم الدواء عن طريق الفم إلى:

  • مضادات الاكتئاب: هذه هي الأدوية التي تعطى لتأخير سرعة القذف فلوكستين ، سيرترالين ، إسيتالوبرام ، أو باروكستين.
  • المسكنات: لعلاج الألم يستخدم الترامادول بشكل شائع ، مما يخلق آثارًا جانبية تؤخر القذف. معظم الوقت يوصف الترامادول مع مزيج من SSRIs
  • مثبطات الفسفوديستراز -5: تستخدم بعض الأدوية لعلاج مشاكل ضعف الانتصاب والتي تشمل سيلدينافيل ، وفيردنافيل ، وكدالافيل.
  • الاستشارة: هذه هي الجلسة التي يتحدث فيها الطبيب مع المريض حول مشكلته. كما أنه يطلق ضغط الأداء من الشخص ، وتوجد طرق أخرى للتغلب على التوتر. الاستشارة والعلاج بالعقاقير هي الإجراءات التي تحدث معًا.

ما هو أفضل دواء لسرعة القذف؟

حبوب القذف المبكرة:

إقرأ أيضا:صعوبة التنفس – Shortness of Breath

SSRIs هي نوع من الأدوية المستخدمة في علاج سرعة القذف جلبت تغييرا ثوريا في العلاج. تعطى أدوية مثل فلوكستين ، باروكستين ، أو مضادات الاكتئاب الثلاثية الحلقية وثلاثية الحلقات مثل كلوميبرامين.

ما هي تكلفة جراحة سرعة القذف في الهند؟

تعتمد تكلفة الجلسة الواحدة على المدة التي تستغرقها الجلسة وما هي جميع المخاوف التي تتناولها تلك الجلسة علاج سرعة القذف عند الرجال الاسباب والوقاية.

هل سرعة القذف قابلة للشفاء؟

من السابق لأوانه علاج القذف:

سرعة القذف هي حالة يمكن علاجها وأصبحت حالة شائعة هذه الأيام. يمكن للرجال الذهاب للعلاج الجنسي أو التأمل أو الاستشارة إذا كان لديهم تأخير في القذف وبالتالي تحسين الحياة الجنسية مع شريك حياتك.

كيفية منع سرعة القذف؟

منع سرعة القذف:

هذه هي الخطوات التي يمكننا من خلالها منع القذف المبكر:

أ. طريقة الإيقاف والإيقاف: إذا كنت ترى نفسك بالقرب من الذروة في البداية فقط ، فأفضل ما يمكنك فعله هو سحب قضيبك من شريك حياتك والاسترخاء قليلاً ، ثم البدء من جديد. هذا سوف يساعدك في الحصول على تجربة جنسية طويلة.

طريقة الضغط: في هذه الطريقة يتم ضغط أو ضغط الجزء العلوي من القضيب من قبل الرجل ، أو من قبل شريكه لمدة 10-20 ثانية في وقت القذف الوشيك لحجب التحفيز. حتى يتم طلب القذف ، يمكن تكرار طريقة الضغط مع البدء والتوقف.

كيفية التعامل مع سرعة القذف؟

من السابق لأوانه نصائح علاج القذف:

  • الهاء الذاتي: إذا كنت متحمسًا في البداية ، فيجب عليك التفكير في شيء ممل أو يصرف انتباهك عن طريق أخذ أنفاس عميقة.
  • كريم إزالة الحساسية: لجعل الأقل حساسية ، يمكن استخدام كريم إزالة الحساسية ويمكن تطبيقها في نهاية القضيب.
  • الاستمناء: إذا كنت تعاني من سرعة القذف ، فيجب عليك أن تدع جسدك يستجيب للتحفيز ويتعلم كيفية تأخير القذف. من خلال التفكير في ممارسة الجنس الجيد أو إذا كنت قد مارست الجنس جيدًا ، يمكنك منعه.
السابق
علاج تساقط الشعر وتكثيفه
التالي
علاج سريع لتساقط الشعر الشديد