آخر الأخبار

فلة الجزائرية تهدي أغنية لجو بايدن احتفالا بفوزه بالرئاسة… فيديو

قدمت الفنانة فلة الجزائرية أغنية لجو بايدن بالتزامن مع إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية، كهدية رمزية له معبرة عن سعادتها بفوزه وانتصاره على الرئيس السابق دونالد ترامب.

وقد طرحت الفنانة فلة هذه الأغنية المهداة للرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن احتفالا بفوزه بالرئاسة، وتلقت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة يوتيوب.

وفي مقابلة خاصة وحصرية مع الفنانة الجزائرية فلة في برنامج “بي بي سي ترندينغ” الخاص بأخبار وسائل التواصل الاجتماعي على قناة “بي بي سي”، عبرت الفنانة عن سعادتها الكبيرة بنتيجة الانتخابات الأمريكية.

وقالت في حديثها ضمن البرنامج أن سعادتها بفوز الرئيس جو بايدن بالرئاسة الأمريكية عوضا عن الرئيس السابق دونالد ترامب بسبب أن بايدن يهتم بحقوق الإنسان، وهذا بنظرها مؤشرا لقيادة وإدارة أفضل للبلاد.

يذكر أنه في وقت سابق، أثارت الفنانة فلة عبابسة الجزائرية الجدل بشكل كبير وواسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو بصوتها عرضها لجملة من الانتقادات الواسعة من قبل المتابعين.

فقد انتشر مقطع الفيديو الذي بدت فيه الفنانة فلة غاضبة ومحتدة مهاجمة المتظاهرين في بلدها الجزائر، ودعت عليهم الإصابة بالفيروس التاجي أجمعين.

وهذا الأمر بدوره أثار موجة من الغضب من قبل جميع المواطنين في الجزائر، وطالبوها بالاعتذار الفوري إثر هذا التصرف المسيء.

وبدورها اعتذرت وقالت “أنا من شجعت على هذا الحراك المبارك، وحسبي الله ونعم الوكيل في من وزع الفيديو، وهذا الفيديو للاعتذار، لأني والله كنت في وضع لا أحسد عليه”.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق