السياحة بالسعودية

فندق أنوار المدينة موفنبيك

إستمتع بالإقامة في فندق أنوار المدينة موفنبيك واحد من أكبر الفنادق التي توجد في المدينة المنورة، فيعتبر هذا الفندق هو الوجهة الأكثر للمسافرين من العائلات والأفراد، وللأشخاص الذين يبحثون عن الإسترخاء وسط أجواء إيمانية وروحانية رائعة، وذلك لكونه من أقرب الفنادق التي تقع قريبة من الحرم النبوي، بجانب وقوعه قريبا من كافة أماكن الجذب الرئيسية بالمدينة المنورة، كما أن الفندق متصل بمركز تسوق بشكل مباشر، كما يوجد موقف مخصص للسيارات أسفل الأرض.

 

موقع فندق أنوار المدينة موفنبيك

يقع فندق أنوار المدينة موفنبيك بالمنطقة المركزية بالمدينة، ويعتبر هو الفندق الأقرب لمصلى النساء بالحرم النبوي، كما يمتاز الفندق بموقعه القريب من المطار، الأمر الذي يجعله من أفضل الإختيارات للرحلات التجارية، وذلك لأن الفندق يتصل بمركز تسوق، بجانب قربه من مراكز تجارية أخرى مثل مركز الحي التجاري، ويوجد قريبا من سوق التمور بالمدينة ومقبرة البقيع ومن مسجد القبة.

نظام الغرف بالفندق

يمكنك أن تختار غرفة أنيقة في فندق أنوار المدينة موفنبيك ذو الخمس نجوم، حيث يوجد بالفندق 1295 غرفة وجناح، يمتاز الكثير من غرف الفندق بإطلالتها الرائعة على المسجد النبوي الشريف، بجانب أن كافة الغرف متصلة بخدمة الإتصال بالواي فاي مجانا، ويوجد بكل غرفة مكيف للهواء، وجهاز تليفزيوني ذو شاشة مسطحة، كما يوجد به أيضا ثلاجة صغيرة ومكواة ومنضدة للكي، بجانب وجود غلاية للمياة لإعداد المشروبات الساخنة بالمجان.

فبإمكانك أن تختار ما بين الغرف الكلاسيكية والديلوكس والسوبر يور، بجانب توافر الغرف العائلية التي تصل عدد الأسرة فيها لأربعة، أو حجز غرفة رجال الأعمال، من أجل الإستفادة من دخول الردهة الخاصة برجال الأعمال، وإن كنت ترغب في الرفاهية فيمكنك الإقامة بإحدى الأجنحة الفسيحة الموجودة في فندق أنوار المدينة موفنبيك حيث تتكون الأجنحة من ثلاث غرف أو أربعة، بجانب وجود مطبخ، بينما الجناح الملكي فيوجد به منطقة مخصصة لتناول الأطعمة تعي حتى 16 شخص.

طالع:  فندق الساحة الروضة بالمدينة

مطاعم الفندق:

يوجد بالفندق أربعة فنادق متميزة، جيمعها مطلة على المنطقة التجارية في المدينة المنورة، حيث يتم تقديم الأكلات الخفيفة التي تتناسب مع جميع الأذواق، كلها يتم إعدادها بحسب أدق المتطلبات والمعايير.

أشرف الامين

أشرف الامين، خريج كلية الأثار جامعة القاهرة، أحب الجولات السياحية والرحلات، لدي الكثير من التدوينات الخاصة بالتراث والسياحة.
زر الذهاب إلى الأعلى